أخبار النجوم

"تايلور سويفت" تعود إلى مواقع التواصل وتشوق جمهورها لعمل جديد !

"تايلور سويفت" تعود إلى مواقع التوا...

محتوى مدفوع

بعد أن قامت النجمة العالمية تايلور سويفت (27 عاماً) بمسح جميع المنشورات عن حساباتها في مواقع السوشيال ميديا، عادت مغنية Blank Space يوم الاثنين الماضي، ونشرت فيديوهين اثنين بدا وكأنهما تلميح بعملٍ فنيّ جديد، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وكان محتوى الفيديوهين عبارة عن ذيل أفعى تتلوّى دون أن يكون هناك أي صوت، مما جعل البعض يتوقع بأنّ هذا الحيوان ليس أفعى، بل تنينا أو أحد أنواع الزواحف، لكنّ المُعظم أجمع على أنّ تايلور تُحضّر لعملٍ غنائيّ جديد.                           وبالفعل، هذا ما تبيّن فيما بعد، بعد أن

بعد أن قامت النجمة العالمية تايلور سويفت (27 عاماً) بمسح جميع المنشورات عن حساباتها في مواقع السوشيال ميديا، عادت مغنية Blank Space يوم الاثنين الماضي، ونشرت فيديوهين اثنين بدا وكأنهما تلميح بعملٍ فنيّ جديد، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وكان محتوى الفيديوهين عبارة عن ذيل أفعى تتلوّى دون أن يكون هناك أي صوت، مما جعل البعض يتوقع بأنّ هذا الحيوان ليس أفعى، بل تنينا أو أحد أنواع الزواحف، لكنّ المُعظم أجمع على أنّ تايلور تُحضّر لعملٍ غنائيّ جديد.

                         

وبالفعل، هذا ما تبيّن فيما بعد، بعد أن صرّح مصدرٌ مقرّب من النجمة إلى مجلّة Us Weekly بأنّ سويفت ستطلق أغنية ألبومها الرئيسية يوم الجمعة المُقبل، إشارةً إلى أنه سيكون الألبوم السادس الذي سيضاف إلى سجلها الفنّي، وأضاف المصدر بأنّ تايلور تُبقي تفاصيل العمل سرّاً إلى حين إصداره، علماً بأن الأغنية الجديدة ستتسم بطابع البهجة والحماس.

 
اترك تعليقاً