أخبار النجوم

ديمي لوفاتو ستغنّي النّشيد الوطني في أضخم مُباريات الملاكمة الأمريكية

ديمي لوفاتو ستغنّي النّشيد الوطني ف...

محتوى مدفوع

صرّحت المُغنية العالمية "ديمي لوفاتو" في أوائل الشهر الجاري بأنها لن تُقيم حفلة عيد ميلادٍ لها هذا العام، بل ستستبدلها بحضور إحدى أضخم مُباريات المُلاكمة في عطلة نهاية الأسبوع المُقبلة بين الخصمين فلويد ماي ويذر وكونر ماكريغور، علماً بأنّ يوم ميلادها كان في العشرين من شهرنا الحالي وقد بلغت من العمر 25 عاماً. وبحسب تقاريرٍ جديدة، اختارت إدارة المُباراة المُغنية لوفاتو لتأدية النشيد الوطني الأمريكي عند بداية الحدث، الأمر الذي زاد من حماس النجمة التي تُعتبر رياضة المُلاكمة من أبرز هِواياتها، وبالأخص المصارعة اليابانية "جيو جيتسو". يُشارُ إلى أنّ ديمي لوفاتو حاملة للحزام الأبيض في رياضة المُلاكمة، ويُتوقع أن تحصل

صرّحت المُغنية العالمية "ديمي لوفاتو" في أوائل الشهر الجاري بأنها لن تُقيم حفلة عيد ميلادٍ لها هذا العام، بل ستستبدلها بحضور إحدى أضخم مُباريات المُلاكمة في عطلة نهاية الأسبوع المُقبلة بين الخصمين فلويد ماي ويذر وكونر ماكريغور، علماً بأنّ يوم ميلادها كان في العشرين من شهرنا الحالي وقد بلغت من العمر 25 عاماً.

وبحسب تقاريرٍ جديدة، اختارت إدارة المُباراة المُغنية لوفاتو لتأدية النشيد الوطني الأمريكي عند بداية الحدث، الأمر الذي زاد من حماس النجمة التي تُعتبر رياضة المُلاكمة من أبرز هِواياتها، وبالأخص المصارعة اليابانية "جيو جيتسو".

يُشارُ إلى أنّ ديمي لوفاتو حاملة للحزام الأبيض في رياضة المُلاكمة، ويُتوقع أن تحصل على الحزام الأزرق في نهاية العام الحالي حتى تستكمل مشوارها للحصول على الحزام الأسود مروراً بالحزامين البنفسجي والبني بعد الأزرق.

اترك تعليقاً