أخبار النجوم

كيم كارداشيان تعود إلى زمن التسعينيات عبر لوك باميلا آندرسون

كيم كارداشيان تعود إلى زمن التسعيني...

خضعت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" إلى جلسة تصوير يعود صالحها لكتاب أزياء محررة فوغ الفرنسية السابقة "كارين رويتفيلد"، وقامت كيم بنبش الإطلالات الصارخة لأنجح النجمات في العام 1999، حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". استلهمت كيم إطلالتها الأولى من نجمة مسلسل Baywatch عارضة الأزياء "باميلا آندرسون"، وتحديدا إطلالة آندرسون من حفل توزيع جوائز MTV في ذلك العام، والتي كانت عبارة عن مشد أبيض وقبّعة ضخمة، كما وضعت كيم على رأسها شعراً مُستعاراً أشقر مُطابقاً لتسريحة آندرسون. أمّا الإطلالة الثانية، فقد استلهمتها كيم من لوك مغنية الراب "ليل كيم" والتي تألّقت بها في عرض أزياء تومي هيلفيغر عام 1999، حيث ارتدت

خضعت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" إلى جلسة تصوير يعود صالحها لكتاب أزياء محررة فوغ الفرنسية السابقة "كارين رويتفيلد"، وقامت كيم بنبش الإطلالات الصارخة لأنجح النجمات في العام 1999، حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

استلهمت كيم إطلالتها الأولى من نجمة مسلسل Baywatch عارضة الأزياء "باميلا آندرسون"، وتحديدا إطلالة آندرسون من حفل توزيع جوائز MTV في ذلك العام، والتي كانت عبارة عن مشد أبيض وقبّعة ضخمة، كما وضعت كيم على رأسها شعراً مُستعاراً أشقر مُطابقاً لتسريحة آندرسون.

أمّا الإطلالة الثانية، فقد استلهمتها كيم من لوك مغنية الراب "ليل كيم" والتي تألّقت بها في عرض أزياء تومي هيلفيغر عام 1999، حيث ارتدت فتاة كارداشيان ملابس داخلية مكونة من قطعتين باللون الوردي وانتعلت معهما كعبا عاليا ذا رقبة يصل طولها إلى الفخذين مصنوعة من جلد الأفعى، كما غطّت جسدها بمعطف فرو باللون الخمري، ووضعت شعراً مُستعاراً لونه وردي تماماً مثلما كانت تسريحة شعر "ليل كيم".

يُشارُ إلى أنّ "ليل روز ديب" (18 عاماً) ابنة النجم العالمي "جوني ديب" قد شاركت في العدد الحادي عشر من كتاب CR Fashion Book إلى جانب كيم كارداشيان، حيث ارتدت "شورت" من قماش الدينم، بينما غطت صدرها بيديها بطريقة مثيرة.

اترك تعليقاً