أخبار النجوم

هكذا بدت النجمة جنيفر غارنر بدون مكياج.. هل تغيّرت؟

هكذا بدت النجمة جنيفر غارنر بدون مك...

محتوى مدفوع

ظهرت النجمة العالمية جنيفر غارنر، أمس الأول الاثنين، أثناء اتجاهها إلى أحد المنتجعات الصحية، حيث اعتمدت إطلالة بسيطة، وفضلت أن تخرج بجمالها الطبيعي، بدون وضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها. وارتدت الممثلة الأمريكية، قميص كروهات بألوان الكحلي والأحمر، أرفقته مع بنطلون جينز بدا مريحا، كما اعتمدت شبشبا مسطحا. وكانت "غارنر" قد كشفت أكثر من مرة، في تصريحات صحفية، عن سر نضارة بشرتها، مؤكدة أنه يكمن في تناول العصائر الطازجة يوميا، فضلا عن ممارسة الرياضة بشكل منتظم، واستخدام كريمات الحماية من الشمس، مع الحرص على غسل بشرتها ليلا، وشرب الكثير من الماء طوال اليوم. من المعروف أن جنيفر غارنر منفصلة عن زوجها

ظهرت النجمة العالمية جنيفر غارنر، أمس الأول الاثنين، أثناء اتجاهها إلى أحد المنتجعات الصحية، حيث اعتمدت إطلالة بسيطة، وفضلت أن تخرج بجمالها الطبيعي، بدون وضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها.

وارتدت الممثلة الأمريكية، قميص كروهات بألوان الكحلي والأحمر، أرفقته مع بنطلون جينز بدا مريحا، كما اعتمدت شبشبا مسطحا.

وكانت "غارنر" قد كشفت أكثر من مرة، في تصريحات صحفية، عن سر نضارة بشرتها، مؤكدة أنه يكمن في تناول العصائر الطازجة يوميا، فضلا عن ممارسة الرياضة بشكل منتظم، واستخدام كريمات الحماية من الشمس، مع الحرص على غسل بشرتها ليلا، وشرب الكثير من الماء طوال اليوم.

من المعروف أن جنيفر غارنر منفصلة عن زوجها النجم العالمي بن أفليك، البالغ من العمر 45 عاما، بسبب خيانته لها مع مربية أولادهما، ولكنهما لم ينهيا إجراءات طلاقهما حتى الآن.

ورغم المشاكل، شوهد الثنائي معا في أكثر من مناسبة، بصحبة أولادهما الثلاثة "فيوليت" (11 عاما)، و"سيرافينا" (8 أعوام)، و"صموئيل" (5 أعوام)، وسبق أن صرحا أكثر من مرة، أنهما يركزان بعد انفصالهما على مصلحة أولادهما التي تأتي في المرتبة الأولى من حياتهما.

وقال بن أفليك في إحدى تصريحاته الصحفية: "لا نعرف كيف يكون المستقبل، ولكننا نبذل قصارى جهدنا للاهتمام بأطفالنا أولا، باعتبارهم أولى أولوياتنا حاليا".

اترك تعليقاً