أخبار النجوم

شاهدي.. أفضل لقطات الباباراتزي في التسعينيات

شاهدي.. أفضل لقطات الباباراتزي في ا...

في عصرنا الحالي، ساعدت شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي من "فيس بوك" إلى "إنستغرام" على انتشار أخبار النجوم والمشاهير على مدار الساعة، كما اعتدنا متابعة أخبارهم من خلال حساباتهم، إلا أن الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي لم تسهل الأمر على محبي ومعجبي المشاهير فقط، بل ساعدت أيضاً على الباباراتزي نشر مختلف أخبارهم. على عكس فترة التسعينيات، التي خلت من تلك الوسائل المرفهة والسهلة، سنقدم إليك اليوم مجموعة من أفضل ما التقطته عدسات الباباراتزي من صور للمشاهير والنجوم بفترة التسعينيات: "جوني ديب" و"كيت موس" كان الممثل الشهير "جوني ديب" والعارضة الجميلة "كيت" من أبرز ثنائيات فترة التسعينيات. وفي هذه الصورة، يظهر الاثنان

في عصرنا الحالي، ساعدت شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي من "فيس بوك" إلى "إنستغرام" على انتشار أخبار النجوم والمشاهير على مدار الساعة، كما اعتدنا متابعة أخبارهم من خلال حساباتهم، إلا أن الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي لم تسهل الأمر على محبي ومعجبي المشاهير فقط، بل ساعدت أيضاً على الباباراتزي نشر مختلف أخبارهم.

على عكس فترة التسعينيات، التي خلت من تلك الوسائل المرفهة والسهلة، سنقدم إليك اليوم مجموعة من أفضل ما التقطته عدسات الباباراتزي من صور للمشاهير والنجوم بفترة التسعينيات:

"جوني ديب" و"كيت موس"

كان الممثل الشهير "جوني ديب" والعارضة الجميلة "كيت" من أبرز ثنائيات فترة التسعينيات. وفي هذه الصورة، يظهر الاثنان في كامل الحب و الانسجام وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض وكلاهما يرتدي سترة جلدية متطابقة. وقد رصدتهما عدسات الباباراتزي أثناء سيرهما بأحد الشوارع في العام 1994.

"راين فيليب" و"ريس ويذرسبون"

في العام 1999، رُصد نجما فيلم "كرول إينتنشنز" في لوس أنجولس، حيث كانا يسيران وهما ممسكان بأيدي بعضهما البعض بعد ارتباطهما عقب الانتهاء من الفيلم.

وظهرت "ريس" بإطلالة كاملة باللون الأسود، وكذلك "راين" الذي ظهر محدقاً بالكاميرا، ومرتدياً بدلة بجاكيت واسع وطويل شيئا ما.

"براد بيت" و"جينيفر أنيستون"

في العام 1999، رصدت عدسات الباباراتزي نجمة مسلسل "فريندز"، والوسيم "براد بيت" في لوس آنجلوس، حيث كانا يقومان بالتسوق وارتدى الثنائي نفس البنطلون ولكن بألوان مختلفة، كما ارتديا نظارتين متشابهتين .

"بن أفليك" و"غوينيث بالترو"

رُصد النجمان أثناء وصولهما لمطار لوس أنجلوس الدولي في العام 1999.

"بوبي براون" و"ويتني هيوستن"

في العام 1995، رصدت الكاميرات كلا من الأسطورة الراحلة "ويتني هيوستن" و"بوبي براون" وهو يحمل ابنتهما الصغيرة "بوبي كريستينا"، وذلك أثناء وصولهما لمطار لوس أنجلوس. وظهر الثنائي بإطلالة كاجوال، كما كانت "ويتني" تبتسم ابتسامتها الجذابة.

"جون كينيدي جونيور" و"كارولين بيسيت"

لم تقتصر عدسات الباباراتزي على النجوم فقط، إذ رصدت "جون كينيدي جونيور" وزوجته “كارولين بيسيت" أثناء تواجدهما بمتحف "ويتني" لجمع التبرعات العام 1999، وبدا الاثنان متألقين بالأبيض والأسود.

"سيندي كروفورد"

التقطت عدسات الباباراتزي هذه الصورة الجميلة للعارضة "سيندي" بمطار لوس أنجلوس في العام 1999، ولا يبدو أنها كانت منزعجة إطلاقاً، وتلك الابتسامة هي الدليل.

"كيت موس" و"ناعومي كاميل"

كانت عدسات الباباراتزي في انتظار العارضتين "ناعومي" و"كيت" بعد خروجهما من حفل أسبوع أزياء لندن في العام 1993، وقد استقبلت "ناعومي" العدسات بابتسامتها الساحرة.

اترك تعليقاً