أخبار النجوم

كايلي جينر تخرج عن صمتها وتكشف سرّ انفصالها عن تايغا

كايلي جينر تخرج عن صمتها وتكشف سرّ...

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، النقاب عن سر انفصالها عن حبيبها السابق مغني الراب "تايغا"، وأكدت أن الانفصال تم بهدوء ومن دون صراعات، وأن الأمر لا يتعدى كونها تريد عيش حياتها بشكل آخر. وأوضحت كايلي تفاصيل قصتها قائلة: "بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من علاقاتنا سويا شعرت بعدم جدية العلاقة، ولم يحدث أية صدامات أو مشاكل، والأمر لا يتعدى قرارا اتفقنا عليه سوياً ولم نشعر بعدها بالندم على شيء". وعندما سئلت "كايلي" عن لقائها بصديقها السابق "تايغا" (27 عاما) في مهرجان كوتشيلا وما تبعه من شائعات تفيد برجوع العلاقة بينهما من جديد قالت مستنكرة: "ليس من السهل رجوع

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، النقاب عن سر انفصالها عن حبيبها السابق مغني الراب "تايغا"، وأكدت أن الانفصال تم بهدوء ومن دون صراعات، وأن الأمر لا يتعدى كونها تريد عيش حياتها بشكل آخر.

وأوضحت كايلي تفاصيل قصتها قائلة: "بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من علاقاتنا سويا شعرت بعدم جدية العلاقة، ولم يحدث أية صدامات أو مشاكل، والأمر لا يتعدى قرارا اتفقنا عليه سوياً ولم نشعر بعدها بالندم على شيء".

وعندما سئلت "كايلي" عن لقائها بصديقها السابق "تايغا" (27 عاما) في مهرجان كوتشيلا وما تبعه من شائعات تفيد برجوع العلاقة بينهما من جديد قالت مستنكرة: "ليس من السهل رجوع العلاقة كما كانت، لقد طويت هذه الصفحة من حياتي ولا أنوي فتحها مرة أخرى".

برغم هذه التصريحات، يقول أصدقاء كايلي إنها اختلت بنفسها ليومين، ولم تكن تريد التحدث مع أحد بعد مهرجان "كوتشيلا"، حيث قالت: "لا أريد التحدث عن حياتي الخاصة على الملأ، ومن حقي أن أحتفظ بخصوصياتي وتكون لي أسراري الخاصة بي وحدي بعيداً عن أعين وآذان الناس، لأن إرضاء الناس شيء صعب للغاية، والأصعب هو تبرير كل المواقف الخاصة لكل شخص على حده".

اترك تعليقاً