أخبار النجوم

رهام عزيز تحتفي بـ "ماورد" وتستعد لـ "وحدن"

رهام عزيز تحتفي بـ "ماورد" وتستعد ل...

تحتفي حالياً الفنانة السورية رهام عزيز بإطلاق فيلم "ماورد" تأليف سامر إسماعيل وإخراج أحمد إبراهيم أحمد وإنتاج المؤسسة العامة للسينما إلى جانب عدد من النجوم السوريين. فبعد افتتاح الفيلم في محافظات دمشق واللاذقية وحمص وطرطوس التقت كاميرا "فوشيا" الفنانة رهام عزيز في السويداء حيث تشارك في افتتاح الفيلم هناك. وأوضحت عزيز أهمية مشاركاتها السينمائية، ودور السينما في صقل تجربة الفنان ودفعها إلى الأمام. كما كشفت لـ "فوشيا" عن تحضيراتها للموسم المقبل على صعيد الدراما التلفزيونية حيث تستعد للمشاركة في مسلسل "وحدن"، تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور. متحدثة عن الملامح العامة لدورها، وشخصيتها في العمل الذي يتحدث عن عدد من

تحتفي حالياً الفنانة السورية رهام عزيز بإطلاق فيلم "ماورد" تأليف سامر إسماعيل وإخراج أحمد إبراهيم أحمد وإنتاج المؤسسة العامة للسينما إلى جانب عدد من النجوم السوريين.

فبعد افتتاح الفيلم في محافظات دمشق واللاذقية وحمص وطرطوس التقت كاميرا "فوشيا" الفنانة رهام عزيز في السويداء حيث تشارك في افتتاح الفيلم هناك.

وأوضحت عزيز أهمية مشاركاتها السينمائية، ودور السينما في صقل تجربة الفنان ودفعها إلى الأمام.

كما كشفت لـ "فوشيا" عن تحضيراتها للموسم المقبل على صعيد الدراما التلفزيونية حيث تستعد للمشاركة في مسلسل "وحدن"، تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور. متحدثة عن الملامح العامة لدورها، وشخصيتها في العمل الذي يتحدث عن عدد من النسوة في قرية يجدنَ أنفسهنّ لوحدهنّ ويقع عليهنّ عاتق حماية قريتهنّ ومنازلهنّ وقضاء شؤون حياتهنّ اليومية.

اترك تعليقاً