أخبار النجوم

الليث حجو يبدأ تصوير "الواق واق" في تونس

الليث حجو يبدأ تصوير "الواق واق" في...

بدأ المخرج السوري الليث حجو تصوير المشاهد الأولى لمسلسل "الواق واق" اليوم، تأليف ممدوح حمادة وإنتاج شركة إيمار الشام للإنتاج والتوزيع الفني على أحد الشواطئ التونسية، ليبدأ مشوار شخصياته مع حياتهم الجديدة على أرض مجهولة قادتهم إليها سفينتهم التي غرقت بمحض الصدفة.    تسعى شخوص العمل إلى البحث عن حياة أفضل على أرض وجدوا أنفسهم بها دون تخطيط مسبق. واختار حجو مكاناً يناسب فرضية النص، بينما يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما السورية منهم رشيد عساف، باسم ياخور، شكران مرتجى، أحمد الأحمد، محمد حداقي، جرجس جبارة، جمال العلي، حسين عباس، شادي الصفدي، مرام علي، وائل زيدان، رواد عليو، أنس

بدأ المخرج السوري الليث حجو تصوير المشاهد الأولى لمسلسل "الواق واق" اليوم، تأليف ممدوح حمادة وإنتاج شركة إيمار الشام للإنتاج والتوزيع الفني على أحد الشواطئ التونسية، ليبدأ مشوار شخصياته مع حياتهم الجديدة على أرض مجهولة قادتهم إليها سفينتهم التي غرقت بمحض الصدفة.

  

تسعى شخوص العمل إلى البحث عن حياة أفضل على أرض وجدوا أنفسهم بها دون تخطيط مسبق.

واختار حجو مكاناً يناسب فرضية النص، بينما يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما السورية منهم رشيد عساف، باسم ياخور، شكران مرتجى، أحمد الأحمد، محمد حداقي، جرجس جبارة، جمال العلي، حسين عباس، شادي الصفدي، مرام علي، وائل زيدان، رواد عليو، أنس طيارة ومن لبنان طلال الجردي.

وكان بعض من أبطال المسلسل قد نشروا صوراً لهم على حساباتهم فور وصولهم إلى تونس وبدء تحضيراتهم قبل الانطلاق بالتصوير.

اترك تعليقاً