أخبار النجوم

السر الخفي وراء ارتباط النجمة تايلور سويفت بالرقم 13!

السر الخفي وراء ارتباط النجمة تايلو...

محتوى مدفوع

ليس سراً أن النجمة تايلور سويفت لديها عشق للرقم 13، وخير دليل على ذلك أن ألبوميها Fearless و 1989ضما 13 أغنية وحسابها على موقع تويتر هو TaylorSwift13 كما أنها تقوم بكتابة الرقم على كلتي يديها. وهو ما جعل كثيرون يتساءلون عن سر ارتباطها بهذا الرقم رغم أن البعض يعتبرونه رقم "النحس". ولمن لا يعرف، فإن ارتباط سويفت بهذا الرقم لا يعود فحسب إلى أنه يشكل جزءا من تاريخ ميلادها ( 13 ديسمبر عام 1989 )، بل تبين كذلك أنه يحظى بدلالة خاصة بالنسبة لمسيرتها العملية، وسبق لها أن صرحت من قبل بقولها "أهتم برسم الرقم على يدي قبل كل حفل

ليس سراً أن النجمة تايلور سويفت لديها عشق للرقم 13، وخير دليل على ذلك أن ألبوميها Fearless و 1989ضما 13 أغنية وحسابها على موقع تويتر هو TaylorSwift13 كما أنها تقوم بكتابة الرقم على كلتي يديها. وهو ما جعل كثيرون يتساءلون عن سر ارتباطها بهذا الرقم رغم أن البعض يعتبرونه رقم "النحس".

ولمن لا يعرف، فإن ارتباط سويفت بهذا الرقم لا يعود فحسب إلى أنه يشكل جزءا من تاريخ ميلادها ( 13 ديسمبر عام 1989 )، بل تبين كذلك أنه يحظى بدلالة خاصة بالنسبة لمسيرتها العملية، وسبق لها أن صرحت من قبل بقولها "أهتم برسم الرقم على يدي قبل كل حفل لأن 13 هو رقم الحظ بالنسبة لي لكثير من الأسباب".

وتابعت سويفت بقولها: "كما أني ولدت يوم 13، وأتممت عامي الـ 13 في يوم جمعة كان يوافق الـ 13 وأول أغنياتي كان بها مقدمة مدتها 13 ثانية وفي كل مرة أفوز فيها بجائزة، أجلس إما في المقعد رقم 13 أو في الصف رقم 13 أو في الجزء رقم 13. وبشكل عام، يمكن القول إن الرقم 13 يقترن بكل ما هو جيد ورائع في حياتي".

اترك تعليقاً