أخبار النجوم

بالصور.. أروى بإطلالتين ساحرتين في "جلسات الكويت"

بالصور.. أروى بإطلالتين ساحرتين في...

محتوى مدفوع

انتهت المغنية اليمنية أروى من تسجيل "جلسات الكويت" وهي حلقات تلفزيونية غنائية بمناسبة عيد الأضحى المقبل، ستبث عبر تلفزيون الكويت. وشاركت الفنانة اليمنية متابعيها بصور لها من داخل الأستوديو خلال تسجيل "جلسات العيد" ظهرت فيها بإطلالتين ساحرتين، دمجت فيها التصاميم التي اختارتها بين الأناقة الكلاسيكية والتفاصيل العصرية. ففي إطلالتها الأولى، ظهرت بفستان باللون الموف الغامق طويل وضيق، مع كثرة التطريزات من جهة الصدر بالورود، تاركة شعرها منسدلا، فضلا عن مكياجها الكلاسيكي، حمل هذا الفستان توقيع دار أزياء لابورجوازي Labourjoisie. إطلالة ثانية راقية وأرستقراطية مفعمة بالأنوثة والأناقة حين اختارت فستانا تميز بتنورته الضخمة، وطول بقصة ضيقة على الخصر وواسعة عند التنورة،

انتهت المغنية اليمنية أروى من تسجيل "جلسات الكويت" وهي حلقات تلفزيونية غنائية بمناسبة عيد الأضحى المقبل، ستبث عبر تلفزيون الكويت.

وشاركت الفنانة اليمنية متابعيها بصور لها من داخل الأستوديو خلال تسجيل "جلسات العيد" ظهرت فيها بإطلالتين ساحرتين، دمجت فيها التصاميم التي اختارتها بين الأناقة الكلاسيكية والتفاصيل العصرية.

ففي إطلالتها الأولى، ظهرت بفستان باللون الموف الغامق طويل وضيق، مع كثرة التطريزات من جهة الصدر بالورود، تاركة شعرها منسدلا، فضلا عن مكياجها الكلاسيكي، حمل هذا الفستان توقيع دار أزياء لابورجوازي Labourjoisie.

إطلالة ثانية راقية وأرستقراطية مفعمة بالأنوثة والأناقة حين اختارت فستانا تميز بتنورته الضخمة، وطول بقصة ضيقة على الخصر وواسعة عند التنورة، ووضعت المكياج الرقيق الهادئ من صالون Adora.

نذكر أن آخر إطلالات أروى على جمهورها عبر حسابها على إنستغرام، كانت مثيرة، وأثارت جدلا واسعا، عندما شاركتهم بصورة لها من داخل منزلها وهي ترتدي الشورت القصير وبلوزة باللون نفسه، واعتبرها الجمهور إطلالة جريئة، فانهالت عليها التعليقات المنتقدة لملابسها.

اترك تعليقاً