أخبار النجوم

ريس ويذرسبون تُطلق أجدد أفلامها Home Again بهذه الإطلالة الكلاسيكية

ريس ويذرسبون تُطلق أجدد أفلامها Hom...

محتوى مدفوع

لم يمر سوى بضعة أشهر على إطلاق مسلسلها الناجح Big Little Lies، حتى أطلقت الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون البالغة من العمر -41 عاماً- عملاً سنمائيّاً جديداً بعنوان Home Again، والذي من المقرر عرضه على شاشات السينما الأمريكية في الثامن من الشهر القادم، حسبما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وتألّقت النجمة بإطلالة كلاسيكية لفتت الأنظار بها في حفل اطلاق فيلمها الجديد، حيث اختارت فُستاناً باللون الأسود المزيّن بنمطٍ فضيّ يصل طوله إلى الرّكبة، في حين أبقت تسريحة شعرها منسدلة على كتفيها وزيّنت أذنيها بأقراط ذهبية ناعمة، وأكملت إطلالتها بانتعال كعب عال أسود مكشوف وتزينت ببعض الحُلي التي زادت من أنوثتها. وفي

لم يمر سوى بضعة أشهر على إطلاق مسلسلها الناجح Big Little Lies، حتى أطلقت الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون البالغة من العمر -41 عاماً- عملاً سنمائيّاً جديداً بعنوان Home Again، والذي من المقرر عرضه على شاشات السينما الأمريكية في الثامن من الشهر القادم، حسبما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتألّقت النجمة بإطلالة كلاسيكية لفتت الأنظار بها في حفل اطلاق فيلمها الجديد، حيث اختارت فُستاناً باللون الأسود المزيّن بنمطٍ فضيّ يصل طوله إلى الرّكبة، في حين أبقت تسريحة شعرها منسدلة على كتفيها وزيّنت أذنيها بأقراط ذهبية ناعمة، وأكملت إطلالتها بانتعال كعب عال أسود مكشوف وتزينت ببعض الحُلي التي زادت من أنوثتها.

وفي أثناء الحدث، التقطت ريس بعض الصور مع كاتبة ومخرجة الفيلم "هايلي مايرز شاير" التيّ لفتت الأنظار بفستانها الأحمر المزين بالتصميمات البيضاء، ثمّ انضم اليهما باقي أفراد طاقم العمل في صورة جماعية.

يُشار إلى أنّ الفيلم من النوع الرومانسي الكوميدي وتجسد النجمة العالمية ريس دور امرأة انفصلت عن زوجها ولديها منه طفلتان.

اترك تعليقاً