أخبار النجوم

هكذا دعم النجوم الجيش اللبناني في معركته ضد داعش

هكذا دعم النجوم الجيش اللبناني في م...

محتوى مدفوع

أعرب عدد من نجوم لبنان عن دعمهم للجيش اللبناني في معركته التي أطلقها اليوم في جرود بعلبك والقاع تحت عنوان #فجر_الجرود لتحرير هذه المناطق من منظمات داعش والإرهابيين. فكتبت النجمة إليسا عبر حسابها الخاص على موقع تويتر تقول:" هذا اليوم مهم جداً بالنسبة إلى لبنان، أبطالنا في الجيش اللبناني يحموننا من الإرهاب لنبقى سالمين". وأضافت إليسا في تغريدة ثانية تقول :" ليحفظ الرب أبطال الجيش اللبناني وأنا على ثقة كبيرة أنكم ستعيدون الجنود المخطوفين". الله مع الجيش #الجيش_اللبناني pic.twitter.com/hTWR9AmHuz — Elissa (@elissakh) August 19, 2017 الفنان عاصي الحلاني غرد قائلاً: "فجر الجرود وانشالله يكون فجر النصر والعزة والكرامة، جيشنا فخر

أعرب عدد من نجوم لبنان عن دعمهم للجيش اللبناني في معركته التي أطلقها اليوم في جرود بعلبك والقاع تحت عنوان #فجر_الجرود لتحرير هذه المناطق من منظمات داعش والإرهابيين.

فكتبت النجمة إليسا عبر حسابها الخاص على موقع تويتر تقول:" هذا اليوم مهم جداً بالنسبة إلى لبنان، أبطالنا في الجيش اللبناني يحموننا من الإرهاب لنبقى سالمين".

وأضافت إليسا في تغريدة ثانية تقول :" ليحفظ الرب أبطال الجيش اللبناني وأنا على ثقة كبيرة أنكم ستعيدون الجنود المخطوفين".

الفنان عاصي الحلاني غرد قائلاً: "فجر الجرود وانشالله يكون فجر النصر والعزة والكرامة، جيشنا فخر ومجد لبنان، الله يحميكم".

الفنان رامي عياش كتب: "القلب مع الجيش اللبناني"مع هاشتاغ #فجر_الجرود".

اترك تعليقاً