أخبار النجوم

ماريتا عاصي الحلاني.. كيف أطلت في كليباتها الأخير؟

ماريتا عاصي الحلاني.. كيف أطلت في ك...

دخلت ماريتا عاصي الحلاني مجال الغناء مؤخرا، حيث أصدرت أغان منفردة، صوّرت بعضها على طريقة الفيديو كليب. في هذا السياق، نشرت المغنية اللبنانية صورا جديدة لها من كليبها الذي يحمل اسم "خايفة أنام "، حيث اهتمت بمكياجها خبيرة التجميل كوليت اسكندر، التي اختارت لها الألوان الترابية الناعمة، كما أظهرتها بستايل يتناسب مع عمرها. أما في كليبها الآخر "بونفاير" Bonfire فظهرت ماريتا بلوك كاجوال، إذ اهتم بشعرها المصفف شانت تافيتيان، أما مكياجها، فاهتم به خبير التجميل جو أبو جودة، الذي عمل على تطبيق مكياج ناعم لها. يذكر أنه سبق للمغنية وتعاونت مع عدد كبير من خبراء التجميل اللبنانيين المعروفين من أبرزهم

دخلت ماريتا عاصي الحلاني مجال الغناء مؤخرا، حيث أصدرت أغان منفردة، صوّرت بعضها على طريقة الفيديو كليب.

في هذا السياق، نشرت المغنية اللبنانية صورا جديدة لها من كليبها الذي يحمل اسم "خايفة أنام "، حيث اهتمت بمكياجها خبيرة التجميل كوليت اسكندر، التي اختارت لها الألوان الترابية الناعمة، كما أظهرتها بستايل يتناسب مع عمرها.

أما في كليبها الآخر "بونفاير" Bonfire فظهرت ماريتا بلوك كاجوال، إذ اهتم بشعرها المصفف شانت تافيتيان، أما مكياجها، فاهتم به خبير التجميل جو أبو جودة، الذي عمل على تطبيق مكياج ناعم لها.

يذكر أنه سبق للمغنية وتعاونت مع عدد كبير من خبراء التجميل اللبنانيين المعروفين من أبرزهم فادي قطايا، وكل خبير أظهرها بلمسته الخاصة.

اترك تعليقاً