أخبار النجوم

بالفيديو.. كيف نفى عمرو دياب علاقته بدينا الشربيني؟

بالفيديو.. كيف نفى عمرو دياب علاقته...

حسم النجم المصري عمرو دياب الجدل الذي دار طويلاً وتسببت به أغنية "أجمل عيون" ضمن ألبومه الغنائي الجديد "معدي الناس"، خاصة بعدما وجه غناءه في الأغنية لنساء برج الحوت، وهو البرج نفسه الذي تنتمي إليه الفنانة دينا الشربيني بعد الشائعات التي تحدثت عن زواجهما. غنى عمرو دياب خلال حفله مساء أمس بجولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي في مصر، لبرجين آخرين بجانب برج الحوت، وهما الميزان والدلو. وللتأكيد على عدم تعمده توجيه الأغنية لدينا الشربيني، قال دياب عقب انتهائه من الأغنية: "أنا لا أؤمن بالأبراج على الإطلاق"، كما توجه بالتحية للشاعر تركي آل الشيخ الذي كتب أغنية أجمل عيون، في أول

حسم النجم المصري عمرو دياب الجدل الذي دار طويلاً وتسببت به أغنية "أجمل عيون" ضمن ألبومه الغنائي الجديد "معدي الناس"، خاصة بعدما وجه غناءه في الأغنية لنساء برج الحوت، وهو البرج نفسه الذي تنتمي إليه الفنانة دينا الشربيني بعد الشائعات التي تحدثت عن زواجهما.

غنى عمرو دياب خلال حفله مساء أمس بجولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي في مصر، لبرجين آخرين بجانب برج الحوت، وهما الميزان والدلو.

وللتأكيد على عدم تعمده توجيه الأغنية لدينا الشربيني، قال دياب عقب انتهائه من الأغنية: "أنا لا أؤمن بالأبراج على الإطلاق"، كما توجه بالتحية للشاعر تركي آل الشيخ الذي كتب أغنية أجمل عيون، في أول تعاون بينهما.

https://www.youtube.com/watch?v=wUEneQSVGD4&feature=share&app=desktop

ويضم ألبوم عمرو دياب "معدي الناس" 10 أغان هي: "قلبي اتمناه"، "قمر إيه"، "آه حبيبي"، "أول كل حاجه"، "يا أجمل عيون"، "نغمة الحرمان"، "جنب حبيبي"، "حبايب ايه"، "معدي الناس"، "أحلى حاجة"، والألبوم كله من توزيع سالم الهندي.

اترك تعليقاً