أخبار النجوم

أول تعليق من كندة علوش بعد أنباء القبض عليها مع زوجها عمرو يوسف

أول تعليق من كندة علوش بعد أنباء ال...

محتوى مدفوع

نفت الفنانة السورية كندة علوش، صحة الأخبار التي جرى نشرها بشأن القبض عليها مع زوجها الفنان عمرو يوسف في أحد الكمائن بمنطقة العجوزة بتهمة حيازة المخدرات. وقالت في أول تعليق لها على الخبر عبر صفحتها على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" إنها حاليًا تقضي عطلة صيفية في مدينة الجونة بينما غادر زوجها عمرو يوسف إلى القاهرة بسبب انشغاله ببعض الأعمال. وأضافت كندة علوش أنها ستلجأ للقضاء المصري ضد من سرب هذا الخبر غير الصحيح، الذي يمس سمعتها وزوجها ويقتحم حياتهما الشخصية دون حق. ووجهت الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي لحرصه على الوقوف بجوارهما فور انتشار خبر القبض عليهما. وكانت أنباء قوية

نفت الفنانة السورية كندة علوش، صحة الأخبار التي جرى نشرها بشأن القبض عليها مع زوجها الفنان عمرو يوسف في أحد الكمائن بمنطقة العجوزة بتهمة حيازة المخدرات.

وقالت في أول تعليق لها على الخبر عبر صفحتها على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" إنها حاليًا تقضي عطلة صيفية في مدينة الجونة بينما غادر زوجها عمرو يوسف إلى القاهرة بسبب انشغاله ببعض الأعمال.

وأضافت كندة علوش أنها ستلجأ للقضاء المصري ضد من سرب هذا الخبر غير الصحيح، الذي يمس سمعتها وزوجها ويقتحم حياتهما الشخصية دون حق.

ووجهت الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي لحرصه على الوقوف بجوارهما فور انتشار خبر القبض عليهما.

وكانت أنباء قوية قد انتشرت صباح السبت بشأن القبض على النجمين عمرو يوسف وزوجته كندة علوش وبحوزتهما 10 أقراص ترامادول وتذكرتي هيروين بكمين في منطقة العجوزة.

اترك تعليقاً