أخبار النجوم

إطلالة ملكية تناسب أحلام في حفل لوس أنجلوس

إطلالة ملكية تناسب أحلام في حفل لوس...

محتوى مدفوع

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام في حفل غنائي ضخم على مسرح يطمح جميع الفنانين لتقديم العروض بداخله، وهو "والت ديزني" في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية. الفنانة الإمارتية الملقبة بـ"الملكة"، أكدت أنها ملكة بامتياز بإطلالة مشرقة وأخاذة، إذ تألقت بثوب أميري طويل مائل إلى اللون الفضي تميز بقماشه الشبكي المبتكر، وتزين بحزام فضي عند الخصر، أضفى عليها رومانسية آسرة، فاستحقت لقب "الملكة"، وكعادتها ألهبت الأجواء بوصلات طربية خليجية تفاعل معها أبناء الجاليات العربية رقصًا وغناء. وقبل لوس أنجلوس، أحيت أحلام في لندن حفلاً غنائيًا على مسرح "لندن بلاديوم" التاريخي بالعاصمة البريطانية، وتألقت بفستان طويل باللون البنفسجي، مع الكشكاش. وقبيل حفلها

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام في حفل غنائي ضخم على مسرح يطمح جميع الفنانين لتقديم العروض بداخله، وهو "والت ديزني" في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

الفنانة الإمارتية الملقبة بـ"الملكة"، أكدت أنها ملكة بامتياز بإطلالة مشرقة وأخاذة، إذ تألقت بثوب أميري طويل مائل إلى اللون الفضي تميز بقماشه الشبكي المبتكر، وتزين بحزام فضي عند الخصر، أضفى عليها رومانسية آسرة، فاستحقت لقب "الملكة"، وكعادتها ألهبت الأجواء بوصلات طربية خليجية تفاعل معها أبناء الجاليات العربية رقصًا وغناء.

وقبل لوس أنجلوس، أحيت أحلام في لندن حفلاً غنائيًا على مسرح "لندن بلاديوم" التاريخي بالعاصمة البريطانية، وتألقت بفستان طويل باللون البنفسجي، مع الكشكاش.

وقبيل حفلها بلندن، كانت أحلام قد أثارت الجدل بنشرها صوراً تستعرض خلالها أحد فساتينها أثناء تواجدها في لندن، من دار الأزياء العالمية "بالمان"، والتي رجح المتابعون أن سعره يصل إلى 10 آلاف ريال.

اترك تعليقاً