أخبار النجوم

فارس كرم يكشف طبيعة علاقته بمايا دياب

فارس كرم يكشف طبيعة علاقته بمايا دي...

في حديث لمحطة "أغاني أغاني" وفي كواليس الحفل الذي جمعه مع النجمة مايا دياب مؤخراً، أطلق النجم فارس كرم عدة تصاريح أبرزها تمحورحول علاقته بمايا فقال: "ما يجمعني بمايا هو حب وغرام وانتقام، وما حدا خصو، مايا من أغلى الناس، وأتمنى أن يجمعنا عمل فني مشترك قريباً"، بينما مايا اكتفت بالقول "ما خصكن". وتابع فارس: "مايا من أطيب العالم وهي تشبهني، وأحب أن نتواجد سويا في نفس الحفلة". مايا بدورها أكدت بأن فارس كرم إنسان طيب وهو ابن بيت وعائلة وابن جبل: "فارس إنسان صادق ووفي وطيبته حقيقية". وعن الصداقات الفنية قال فارس: "بالطبع هناك من أحبهم ويحبونني، وهناك أشخاص

في حديث لمحطة "أغاني أغاني" وفي كواليس الحفل الذي جمعه مع النجمة مايا دياب مؤخراً، أطلق النجم فارس كرم عدة تصاريح أبرزها تمحورحول علاقته بمايا فقال: "ما يجمعني بمايا هو حب وغرام وانتقام، وما حدا خصو، مايا من أغلى الناس، وأتمنى أن يجمعنا عمل فني مشترك قريباً"، بينما مايا اكتفت بالقول "ما خصكن".

وتابع فارس: "مايا من أطيب العالم وهي تشبهني، وأحب أن نتواجد سويا في نفس الحفلة".

مايا بدورها أكدت بأن فارس كرم إنسان طيب وهو ابن بيت وعائلة وابن جبل: "فارس إنسان صادق ووفي وطيبته حقيقية".

وعن الصداقات الفنية قال فارس: "بالطبع هناك من أحبهم ويحبونني، وهناك أشخاص فيهم الخير والبركة، كلمة صديق كلمة كبيرة جدا وهناك العديد من الأشخاص القريبين إلى قلبي".

وتحدث فارس في اللقاء عن ألبومه الأخير وأكد بأنه سيكون خالياً من أغنيات الموسيقار الراحل ملحم بركات دون الدخول في التفاصيل، وأعلن بأن الألبوم سيكون منوعاً وسيضم أغنية خاصة بالأعراس.

وعن مشروعها السينمائي المقبل في مصر رفضت مايا دياب الدخول بتفاصيل خبر حلولها بديلة لهيفا وهبي في الفيلم، وقالت: "من المعيب على المواقع الإلكترونية أن تتناقل خبرا دون التأكد من صحته، هذا التصرف مهين بحق الصحافة".

وعن جديدها أعلنت مايا بأنها تتحضر لإطلاق مجموعة أغنيات على طريقة السينغل بالإضافة لألبوم جديد على الطريق.

اترك تعليقاً