أخبار النجوم

ما الذي جمع الثنائي المنفصل جاستين بيبر وكورتني كارداشيان من جديد؟

ما الذي جمع الثنائي المنفصل جاستين...

نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صوراً للمغني العالمي جاستين بيبر البالغ من العمر 23 عاماً، ونجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان (38 عاماً)،  اللذان التقيا مُصادفةً في كنيسة "هيلسونغ" في هوليوود، أثناء تأديتهما للصلاة هناك، علماً بأنّ هذا المكان هو المفضل لدى بيبر ويزوره باستمرار. ارتدت كورتني في صلاتها قميصاً بخطوط طولية باللونين الكحلي والأبيض، ونسّقته مع بنطال جينز ممزق، بينما أضافت القليل إلى طولها بانتعال كعب أسود مكشوف. .أمّا جاستين فقد ارتدى لباساً كاجوال، ممثلاً في شورت أسود وتي شيرت أبيض، مع حذاء رياضي أحمر                              

نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صوراً للمغني العالمي جاستين بيبر البالغ من العمر 23 عاماً، ونجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان (38 عاماً)،  اللذان التقيا مُصادفةً في كنيسة "هيلسونغ" في هوليوود، أثناء تأديتهما للصلاة هناك، علماً بأنّ هذا المكان هو المفضل لدى بيبر ويزوره باستمرار.

ارتدت كورتني في صلاتها قميصاً بخطوط طولية باللونين الكحلي والأبيض، ونسّقته مع بنطال جينز ممزق، بينما أضافت القليل إلى طولها بانتعال كعب أسود مكشوف.

.أمّا جاستين فقد ارتدى لباساً كاجوال، ممثلاً في شورت أسود وتي شيرت أبيض، مع حذاء رياضي أحمر

                                             

وكان جمهور بيبر قد اتّهم كنيسة هيلسونغ بأنها السبب وراء إلغاء باقي حفلات جولته العالمية Purpose، وأشاروا بأنها أقنعته بإعادة تكريس حياته ليسوع، الأمر الذي نفته الكنيسة تماماً عبر بيانٍ رسمي.

والجدير بالذكر أنّ علاقة جاستين بيبر بكورتني كارداشيان ودّية للغاية بعد الانفصال، علماً بأنها تُواعد حالياً الموديل الجزائري "يونس بنجيما " البالغ من العمر 23 عاماً أيضا.

اترك تعليقاً