أخبار النجوم

الفنانتان التركيتان ديلان جيجك دينيز وبانسو سورال في إطلالة متناسقة

الفنانتان التركيتان ديلان جيجك ديني...

شوهدت الفنانتان التركيتان ديلان جيجك دينيز وبانسو سورال، أمس الثلاثاء، في مركز زولو سنتر الشهير بتركيا. ارتدت "ديلان"، البالغة من العمر 22 عاما، بنطلونا أبيض فضفاضا واسعا وعالي الخصر، مع توب أوف شولدر بلون السومون يكشف عن الخصر، وحملت حقيبة يد بيضاء، وانتعلت حذاءً ذا كعبٍ عريضٍ بنفس لون التوب. أما "بانسو"، التي تبلغ من العمر 26 عاما، فاختارت إطلالة متناسقة، من خلال بنطلون أبيض، مع توب أوف شولدر مطبوع بالزهور، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء، وصندل عالٍ باللون البني، كما اتفقت الفنانتان على لمّ شعرهما لأعلى على هيئة كعكة علوية مبعثرة، مع نظارات شمسية، والقليل من المكياج. يذكر أن بانسو

شوهدت الفنانتان التركيتان ديلان جيجك دينيز وبانسو سورال، أمس الثلاثاء، في مركز زولو سنتر الشهير بتركيا.

ارتدت "ديلان"، البالغة من العمر 22 عاما، بنطلونا أبيض فضفاضا واسعا وعالي الخصر، مع توب أوف شولدر بلون السومون يكشف عن الخصر، وحملت حقيبة يد بيضاء، وانتعلت حذاءً ذا كعبٍ عريضٍ بنفس لون التوب.

أما "بانسو"، التي تبلغ من العمر 26 عاما، فاختارت إطلالة متناسقة، من خلال بنطلون أبيض، مع توب أوف شولدر مطبوع بالزهور، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء، وصندل عالٍ باللون البني، كما اتفقت الفنانتان على لمّ شعرهما لأعلى على هيئة كعكة علوية مبعثرة، مع نظارات شمسية، والقليل من المكياج.

يذكر أن بانسو سورال هي شقيقة النجمة التركية هاندا سورال، وقد بدأت حياتها الفنية من خلال دور "عائشة" في مسلسل "لا تترك الطريق" عام 2012، ثم مسلسل "الضمير" عام 2013، قبل أن تحصد شهرتها الكبيرة بدور "آصلي" في مسلسل "الحلوات الصغيرات الكاذبات" عام 2015، أما صديقتها "ديلان" فاتجهت إلى التمثيل بعد فوزها بلقب ملكة جمال الكون، ومن أشهر أعمالها "بنات الشمس" و"حكاية بودروم".

اترك تعليقاً