أخبار النجوم

جنيفر لورانس تضيء السجادة الحمراء بـ5 إطلالات

جنيفر لورانس تضيء السجادة الحمراء ب...

لا تتميّز النجمة العالمية جنيفر لورانس بموهبتها فقط، بل تتميّز أيضا بابتسامتها الساحرة التي تطبع شخصيتها البشوشة، فضلا عن أناقتها اللافتة والمُشرقة والمضيئة على السجادة الحمراء في المهرجانات والمناسبات الكبرى. موقع US MAGAZINE يرصد هنا مجموعة من إطلالات جنيفر لورانس التي أضاءت من خلالها السجادة الحمراء بشكلٍ واضح ولافت. ارتدت يوم الـ9 من مايو 2016 فستانا فضيا ذا قواطع على الجانبين والصدر، من توقيع كريستيان ديور. تألقت على السجادة الحمراء مرة أخرى بفستان أسود مكوّن من قطعتين، توب يكشف عن الخصر، مع تنورة ذات فتحة ساق، من تصميم ألكسندر وانغ. في حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ88، التي أقيمت

لا تتميّز النجمة العالمية جنيفر لورانس بموهبتها فقط، بل تتميّز أيضا بابتسامتها الساحرة التي تطبع شخصيتها البشوشة، فضلا عن أناقتها اللافتة والمُشرقة والمضيئة على السجادة الحمراء في المهرجانات والمناسبات الكبرى.

موقع US MAGAZINE يرصد هنا مجموعة من إطلالات جنيفر لورانس التي أضاءت من خلالها السجادة الحمراء بشكلٍ واضح ولافت.

ارتدت يوم الـ9 من مايو 2016 فستانا فضيا ذا قواطع على الجانبين والصدر، من توقيع كريستيان ديور.

تألقت على السجادة الحمراء مرة أخرى بفستان أسود مكوّن من قطعتين، توب يكشف عن الخصر، مع تنورة ذات فتحة ساق، من تصميم ألكسندر وانغ.

في حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ88، التي أقيمت العام الماضي، اختارت فستانا من الدانتيل الأسود من توقيع ديور.

أما في حفل توزيع جوائز الغولدن جلوب، في دورته الـ73، التي أقيمت في بيفرلي هيلز العام الماضي، فارتدت فستانا أحمر بقصّة على الخصر الأمامي، من تصميم ديور.

أخيرا ظهرت في العرض الخاص للجزء الأول من فيلمها The Hunger Games، في نوفمبر من عام 2014، بفستان أبيض مزيّن بالأزهار السوداء، من توقيع ديور أيضا.

اترك تعليقاً