أخبار النجوم

أصالة في منافسة عمرو دياب!

أصالة في منافسة عمرو دياب!

محتوى مدفوع

بعد فترة من التحضيرات طرحت النجمة السورية أصالة نصري، ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" عبر متجر  iTunes. https://www.instagram.com/p/BX0b9S9Ar2c/?taken-by=assala_official ويتزامن طرح ألبوم أصالة مع طرح ألبوم النجم المصري عمرو دياب "معدي الناس"، لتشهد بذلك الساحة الغنائية عودة كبار الفنانين للمنافسة من جديد. https://www.instagram.com/p/BX0ADDjFZIE/?taken-by=amrdiab وتتعاون أصالة في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم الشاعر أمير طعيمة الذي كتب أغنية " مهتمة بالتفاصيل"، ولحنها إيهاب عبدالواحد، بالإضافة إلى تعاونها مع الموزع الموسيقي البريطاني المصري الأصل "نابلسي"، الذي نفذ معها أغنيتين، إلى جانب تعاونها مع الشاعر خميس عز العرب والملحن محمد الشرنوبي، وغيرهم. https://www.instagram.com/p/BX0HMiQgume/?taken-by=assala_official أما ألبوم الهضبة فيضم 10 أغنيات تعاون فيها مع

بعد فترة من التحضيرات طرحت النجمة السورية أصالة نصري، ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" عبر متجر  iTunes.

ويتزامن طرح ألبوم أصالة مع طرح ألبوم النجم المصري عمرو دياب "معدي الناس"، لتشهد بذلك الساحة الغنائية عودة كبار الفنانين للمنافسة من جديد.

وتتعاون أصالة في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم الشاعر أمير طعيمة الذي كتب أغنية " مهتمة بالتفاصيل"، ولحنها إيهاب عبدالواحد، بالإضافة إلى تعاونها مع الموزع الموسيقي البريطاني المصري الأصل "نابلسي"، الذي نفذ معها أغنيتين، إلى جانب تعاونها مع الشاعر خميس عز العرب والملحن محمد الشرنوبي، وغيرهم.

أما ألبوم الهضبة فيضم 10 أغنيات تعاون فيها مع عدد من الملحنين والشعراء من  بينهم الملحن عمرو مصطفى الذي لحن "قلبى اتمناه" و"يا أجمل عيون"،  وقام بالتوزيع الموسيقي للألبوم أسامة الهندي.

وتتسع دائرة المنافسة لتشمل الكثير من نجوم الطرب والغناء، فبعد غياب 3 أعوام يعود الفنانن اللبناني وائل كفوري بألبوم جديد يحمل عنوان يختصر اسمه "w" من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ومن أبرز الفنانين العائدين للمنافسة، هو المصري رامي صبري، الذي أطلق ألبوماً جديداً حمل عنوان "الراجل" من إنتاج شركة مزيكا.

وشهد هذا الصيف أيضًا، طرح ألبوم الفلسطيني محمد عساف نجم "أراب آيدول" في موسمه الثاني بتاريخ الـ27 من يونيو.

ومن المرجح أن يلتحق النجم المصري محمد حماقي بركب المتنافسين، إذ يواصل وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد الذي يتعاون فيه مع الشعراء والملحنين والموزعين أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، عمرو مصطفى، خالد تاج الدين، أحمد صلاح حسني، خالد عز، طارق مدكور، مدين، توما وتميم.

اترك تعليقاً