أخبار النجوم

وائل كفوري يسيطر على حصة الأسد في سباق الأغنيات!

وائل كفوري يسيطر على حصة الأسد في س...

محتوى مدفوع

ليس بغريب أن تحتل معظم أغنيات نجم الرومانسية وائل كفوري معظم المراتب في سباق الأغنيات نظراً لجمال كلماتها وروعة ألحانها وصوت وائل الذي يضيف عليها المزيد من الإبداع. وفي التفاصيل حصل ملك الرومانسة على حصة الأسد في سباق تطبيق انغامي لهذا الأسبوع حيث احتل ثلاث مراتب من أصل خمس، من خلال أغنية "صرنا صلح" التي احتلت المركز الأول، وأغنية "غدرتيني" في المركز الثالث، كما احتل المركز الخامس من خلال أغنية "كذابين". وحلت الفنانة إليسا في المرتبة الثانية من خلال أغنية "عكس اللي شايفينها"، كذلك الأمر بالنسبة للفنان طارق الشيخ الذي احتل المركز الرابع من خلال أغنية "الكيف"(كايروكي).

ليس بغريب أن تحتل معظم أغنيات نجم الرومانسية وائل كفوري معظم المراتب في سباق الأغنيات نظراً لجمال كلماتها وروعة ألحانها وصوت وائل الذي يضيف عليها المزيد من الإبداع.

وفي التفاصيل حصل ملك الرومانسة على حصة الأسد في سباق تطبيق انغامي لهذا الأسبوع حيث احتل ثلاث مراتب من أصل خمس، من خلال أغنية "صرنا صلح" التي احتلت المركز الأول، وأغنية "غدرتيني" في المركز الثالث، كما احتل المركز الخامس من خلال أغنية "كذابين".

وحلت الفنانة إليسا في المرتبة الثانية من خلال أغنية "عكس اللي شايفينها"، كذلك الأمر بالنسبة للفنان طارق الشيخ الذي احتل المركز الرابع من خلال أغنية "الكيف"(كايروكي).

اترك تعليقاً