أخبار النجوم

أصالة نصري تعود إلى لبنان بأغنية "شو بدك"

أصالة نصري تعود إلى لبنان بأغنية "ش...

لم يمض وقت طويل على خروج المطربة السورية أصالة نصري من لبنان محملة بقضية تعاطي المخدرات،حتى عادت إليه من خلال الغناء، فهي وعبر تطبيق أنغامي أطلقت أغنيتين جديدتين لها من ألبومها المقبل. الأغنية الأولى باللهجة اللبنانية حملت عنوان "شو بدك" من كلمات وألحان صلاح الكردي، وتوزيع مارك عبد النور، أما الأغنية الثانية فهي مصرية بعنوان "أنا بتخان" من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي جمال، وتوزيع نور. الأغنيتان حظيتا بقبول كبير من جمهور أصالة ولا سيما الأغنية اللبنانية التي يقول مطلعها: "يا قلبي شو بدك منه بعدك عم تسال عنه شكلك عم تنسي فينا شو صار، جف الدمع بعيني وهو ما

لم يمض وقت طويل على خروج المطربة السورية أصالة نصري من لبنان محملة بقضية تعاطي المخدرات،حتى عادت إليه من خلال الغناء، فهي وعبر تطبيق أنغامي أطلقت أغنيتين جديدتين لها من ألبومها المقبل.

الأغنية الأولى باللهجة اللبنانية حملت عنوان "شو بدك" من كلمات وألحان صلاح الكردي، وتوزيع مارك عبد النور، أما الأغنية الثانية فهي مصرية بعنوان "أنا بتخان" من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي جمال، وتوزيع نور.

الأغنيتان حظيتا بقبول كبير من جمهور أصالة ولا سيما الأغنية اللبنانية التي يقول مطلعها: "يا قلبي شو بدك منه بعدك عم تسال عنه شكلك عم تنسي فينا شو صار، جف الدمع بعيني وهو ما سأل علي ولما بتدق عم حس بنار، إذا بحبو تركني يا قلبي وروح صعبة علي أقتل نفس الروح، إذا أنت قلبي عنجد لازم اسمع منك رد، غدرت وحبيتو يا قلبي آه".

إشارة إلى أن ألبوم أصالة الجديد "مهتمة بالتفاصيل" سيبصر النور في وقت قريب، ويتضمن مجموعة أغان منوّعة تعاملت فيه مع أهم الملحنين والشعراء والموزعين في العالم العربي، وهو من إنتاجها الخاص.

اترك تعليقاً