أخبار النجوم

إعادة توزيع شقيق إليسا لـ"أنا مجنونة" يعيد الأغنية إلى الصدارة!

إعادة توزيع شقيق إليسا لـ"أنا مجنون...

لا تزال النجمة اللبنانية إليسا تحصد نجاحاتها المتواصلة، إن كان من خلال الأرقام الكبيرة لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر نجاح أعمالها المصورة، التي كان آخرها كليب "عكس اللي شايفنها" الذي حقق نسبة نجاح فائقة التصور. وتمثلت آخر نجاحات ملكة الإحساس في حصول أغنيتها "أنا مجنونة " بنسختها الجديدة على نسبة استماع تخطت الـ 200 الف، والأغنية التي كتبها أحمد قميحة وقام بتوزيعها الـ dj اوسين احتلت المرتبة الأولى في موقع "انغامي" مؤخرا، وذلك بعد أن طرحتها إليسا بتوزيع جديد من توقيع شقيقها كميل خوري. وكانت اليسا قد أصدرت أغنية "أنا مجنونة" ضمن البوم "حالة حب" عام 2014.

لا تزال النجمة اللبنانية إليسا تحصد نجاحاتها المتواصلة، إن كان من خلال الأرقام الكبيرة لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر نجاح أعمالها المصورة، التي كان آخرها كليب "عكس اللي شايفنها" الذي حقق نسبة نجاح فائقة التصور.

وتمثلت آخر نجاحات ملكة الإحساس في حصول أغنيتها "أنا مجنونة " بنسختها الجديدة على نسبة استماع تخطت الـ 200 الف، والأغنية التي كتبها أحمد قميحة وقام بتوزيعها الـ dj اوسين احتلت المرتبة الأولى في موقع "انغامي" مؤخرا، وذلك بعد أن طرحتها إليسا بتوزيع جديد من توقيع شقيقها كميل خوري.

وكانت اليسا قد أصدرت أغنية "أنا مجنونة" ضمن البوم "حالة حب" عام 2014.

اترك تعليقاً