أخبار النجوم

نوال الزغبي تسحر جمهور مهرجان "بصاليم" بفستانها الأسود

نوال الزغبي تسحر جمهور مهرجان "بصال...

أحيت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، حفلًا غنائيًا مساء أمس الاثنين، ضمن فعاليات مهرجان "بصاليم" في لبنان، بمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء. وأطلت نوال على جمهورها بفستان أسود قصير، يعتمد في تصميمه على الشيفون الشفاف، فضلاً عن تطريز بعض الأجزاء منه بأحجار لامعة، ما جعلها تبدو في قمة أناقتها. https://www.instagram.com/p/BXyXAa9goW3/?taken-by=nawalelzoghbi وتفضل الفنانة اختيار تصميمات الفساتين التي تبرز قوامها الممشوق، فضلاً عن اهتمامها الدائم بالتفاصيل الصغيرة التي تكمل أناقتها، مثل اختيار تسريحات شعر وألوان مكياج التي تتناسب مع شكلها ولون بشرتها. إطلالة نوال نالت اعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات التي وصفتها بالأميرة والجميلة، فما رأيك بفستانها؟ https://www.instagram.com/p/BXzsMlcARE2/?taken-by=nawalelzoghbi

أحيت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، حفلًا غنائيًا مساء أمس الاثنين، ضمن فعاليات مهرجان "بصاليم" في لبنان، بمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء.

وأطلت نوال على جمهورها بفستان أسود قصير، يعتمد في تصميمه على الشيفون الشفاف، فضلاً عن تطريز بعض الأجزاء منه بأحجار لامعة، ما جعلها تبدو في قمة أناقتها.

وتفضل الفنانة اختيار تصميمات الفساتين التي تبرز قوامها الممشوق، فضلاً عن اهتمامها الدائم بالتفاصيل الصغيرة التي تكمل أناقتها، مثل اختيار تسريحات شعر وألوان مكياج التي تتناسب مع شكلها ولون بشرتها.

إطلالة نوال نالت اعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات التي وصفتها بالأميرة والجميلة، فما رأيك بفستانها؟

اترك تعليقاً