أخبار النجوم

حسين فهمي يتوعد طليقته لقاء سويدان بالقضاء.. ويكشف عن قيمة المؤخر!

حسين فهمي يتوعد طليقته لقاء سويدان...

محتوى مدفوع

لليوم الثاني على التوالي، أصدر الفنان المصري حسين فهمي بياناً رسمياً لتوضيح حقيقة العلاقة بينه وبين طليقته الممثلة لقاء سويدان، بعد أن نفت حصولها على المؤخر بموجب الحكم القضائي الصادر، بعد ساعات من تأكيد حسين فهمي دفعه المبلغ كاملاً. وجاء بيان اليوم الاثنين، الذي حصلت "فوشيا" على نسخة منه عبر يسري السيد محامي الفنان حسين فهمي أن موكله دفع مبلغ 29 ألفًا و700 دولار لطليقته، السيدة لقاء سويدان، حيث تم إيداع المبلغ لديه غداة صدور الحكم، أي صباح 7 أغسطس، بانتظار استكمال باقي الاجراءات القانونية المعتمدة في هذه الحالات، لإنفاذ الحكم القضائي، أي تسليم المبلغ المحكوم به، فور صدور الصيغة

لليوم الثاني على التوالي، أصدر الفنان المصري حسين فهمي بياناً رسمياً لتوضيح حقيقة العلاقة بينه وبين طليقته الممثلة لقاء سويدان، بعد أن نفت حصولها على المؤخر بموجب الحكم القضائي الصادر، بعد ساعات من تأكيد حسين فهمي دفعه المبلغ كاملاً.

وجاء بيان اليوم الاثنين، الذي حصلت "فوشيا" على نسخة منه عبر يسري السيد محامي الفنان حسين فهمي أن موكله دفع مبلغ 29 ألفًا و700 دولار لطليقته، السيدة لقاء سويدان، حيث تم إيداع المبلغ لديه غداة صدور الحكم، أي صباح 7 أغسطس، بانتظار استكمال باقي الاجراءات القانونية المعتمدة في هذه الحالات، لإنفاذ الحكم القضائي، أي تسليم المبلغ المحكوم به، فور صدور الصيغة التنفيذية للحكم والحصول على تنازل المدعية.

وقال البيان: "خرجت علينا المدعية ومحاميها، بتصريحات صحافية متناقضة ومتكررة ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق، تارة تتهم موكلي بالكذب المتعمد والالتفاف على أحكام القضاء والاستهانة بها، وتارة بالتهديد باتخاذ إجراءات قانونية استنادا إلى هذه الادعاءات التي لا صحة لها".

واستكمل محامي حسين فهمي بيانه: "ولاستكمال الإجراءات وإنهاء ملف هذه القضية بشكل نهائي، تواصلت بنفسي مع المدعية طليقة موكلي، وأبلغتها بوضوح أنني أريد أن أسلمها هذا المبلغ الذي بات أمانة عندي وموجودا في مكتبي، لكن شرط أن تسلمنا التنازل على الصيغة التنفيذية للحكم القضائي، وهي إجراءات قانونية لا بد من اتباعها في مثل هذه الحالات، وهذا ما كان يجب أن يدركه محاميها جيدًا".

وأضاف: "كما أن محاميها اتصل بي قبل يومين، للغاية نفسها، وأكدت له مجددا الكلام نفسه، بأن المبلغ موجود وجاهز للتسليم، فور تسلمنا التنازل والصيغة التنفيذية، وبالتالي فإن التأخير في استكمال الإجراءات، يأتي من المدعية وليس من موكلي الذي أنهى الإجراءات الخاصة به".

واختتم: "إن ما أدلى به المحامي صلاح سليمان من تصريحات صحافية ضد موكلي، يندرج في القانون ضمن إطار السب والقذف العلني في حق موكلي، وإنني أعلن أنني سأتخذ الاجراءات الجنائية اللازمة ضده وضد موكلته، لاتهامه الفنان حسين فهمي علنًا بالكذب وعدم احترام أحكام القضاء".

اترك تعليقاً