أخبار النجوم

جنيفر لوبيز.. إطلالة ملفتة بالـ"بلاي سوت"!

جنيفر لوبيز.. إطلالة ملفتة بالـ"بلا...

شوهدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بصحبة صديقها لاعب البيسبول الأمريكي أليكس رودريغيز، في حفل موسيقي، بنيويورك. النجمة التي احتفلت بعيد ميلادها الـ48 الشهر الماضي، خطفت الأنظار بأناقتها في الحفل، حيث ارتدت "بلاي سوت" باللون الأبيض، مرصّعا بالستراس الفضي، وحملت حقيبة بيضاء مرصّعة أيضا، وانتعلت حذاء فضيا أنيقا، واعتمدت المكياج الناعم والبسيط، مع ترك شعرها الذهبي ذي الخصلات البلاتينة حرا على كتفيها. وحرص حبيبها في هذا الحفل على الظهور بإطلالة متناسقة، ارتدى خلالها بنطلونا أبيض، مع قميص أزرق وسترة زرقاء داكنة. وبدت النجمة في الحفل الموسيقي كما لو كانت تتباهى بجسدها الرشيق، ولياقتها البدنية، رغم وصولها عامها الـ48، وهو ما لا

شوهدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بصحبة صديقها لاعب البيسبول الأمريكي أليكس رودريغيز، في حفل موسيقي، بنيويورك.

النجمة التي احتفلت بعيد ميلادها الـ48 الشهر الماضي، خطفت الأنظار بأناقتها في الحفل، حيث ارتدت "بلاي سوت" باللون الأبيض، مرصّعا بالستراس الفضي، وحملت حقيبة بيضاء مرصّعة أيضا، وانتعلت حذاء فضيا أنيقا، واعتمدت المكياج الناعم والبسيط، مع ترك شعرها الذهبي ذي الخصلات البلاتينة حرا على كتفيها.

وحرص حبيبها في هذا الحفل على الظهور بإطلالة متناسقة، ارتدى خلالها بنطلونا أبيض، مع قميص أزرق وسترة زرقاء داكنة.

وبدت النجمة في الحفل الموسيقي كما لو كانت تتباهى بجسدها الرشيق، ولياقتها البدنية، رغم وصولها عامها الـ48، وهو ما لا يظهر عليها أبدا، ربما بسبب قصة الحب التي تعيشها منذ شهور مع لاعب البيسبول الشهير، الذي يبلغ من العمر 42 عاما، أي يصغرها بـ6 سنوات، والذي لا يفارقها أبدا منذ بدء علاقتهما في مارس الماضي، حيث شوهدا معا في أكثر من لقاء رومانسي بعدة دول، منها جنوب فرنسا، وجزر الباهاما، وجمهورية الدومنيكان، وميامي الأمريكية، وغيرها الكثير من المدن.

اترك تعليقاً