أخبار النجوم

هذا ما ألهم "كايلي جينر" لإطلاق خط مكياج خاص بها

هذا ما ألهم "كايلي جينر" لإطلاق خط...

ركّزت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال الشابّة "كايلي جينر" في حلقة الأسبوع من مسلسلها الواقعي "حياة كايلي" على شركتها Kylie Cosmetics، حيث أطلقت الحلقة تحت عنوان "Boss" أي المدير، وأشارت بأنّ ما يُساعدها على المُضي قدماً في الحياة هو عملها، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. لم تنس فتاة كارداشيان ذكر والدتها كريس جينر (61 عاماً)، وهي الداعم الأساسي لابنتها في حياتها وعملها، ودائماً ما تُذكرها بأنها ناضجة، ومديرة مسؤولة على الرّغم من صِغر سنّها الذي يصل إلى 19 عاماً. أمّا فكرة خط المكياج Kylie Cosmetics، فقد جاءت لكايلي بعمر الـ 15 عندما أرادت استخدام أحمر شفاه مُطابق

ركّزت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال الشابّة "كايلي جينر" في حلقة الأسبوع من مسلسلها الواقعي "حياة كايلي" على شركتها Kylie Cosmetics، حيث أطلقت الحلقة تحت عنوان "Boss" أي المدير، وأشارت بأنّ ما يُساعدها على المُضي قدماً في الحياة هو عملها، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

لم تنس فتاة كارداشيان ذكر والدتها كريس جينر (61 عاماً)، وهي الداعم الأساسي لابنتها في حياتها وعملها، ودائماً ما تُذكرها بأنها ناضجة، ومديرة مسؤولة على الرّغم من صِغر سنّها الذي يصل إلى 19 عاماً.

أمّا فكرة خط المكياج Kylie Cosmetics، فقد جاءت لكايلي بعمر الـ 15 عندما أرادت استخدام أحمر شفاه مُطابق للون بشرتها، فكانت تشتري العديد من أقلام أحمر الشفاه وتخلطها سويّاً لتحصل على مُرادها، ومن هُنا انطلقت فكرة Kylie Cosmetics.

أشارت كايلي في نهاية الحلقة التي أُذيعت عبر تلفاز "إنترتيمنت تيليفجن" بأنّها لم تتوقع هذا النجاح الباهر الذي وصلت إليه شركتها، حتى أنّ معاملة النّاس لها بدأت بالتغيّر تدريجياً لتأخذ مجرى النضوج العقلاني.

اترك تعليقاً