أخبار النجوم

نجوى كرم تتصدر أجمل الأصوات العالمية وتتفوق على سيلين ديون وماريا كاري!

نجوى كرم تتصدر أجمل الأصوات العالمي...

محتوى مدفوع

دخلت النجمة اللبنانية نجوى كرم قائمة أقوى عشر أصوات نسائية حول العالم، واحتلت المركز الأول بحسب ما نشرته مجلة the top 10  الأمريكية، حيث تفوقت بذلك على العديد من الأصوات العربية والأجنبية، أبرزها مغنية البوب الأوبرالي الأمريكية جاكي ايفانكو، التي احتلت المرتبة الثانية، والنجمة الأمريكية ماريا كاري التي احتلت المرتبة الثالثة. وفي ترتيب القائمة الرسمي احتلت سيلين ديون المرتبة الرابعة، وويتني هيوستن المرتبة الخامسة، وأريانا غراندي المرتبة السادسة، وكريستينا أغيليرا المرتبة السابعة، والمغنية الإنجليزية سيا فورلور احتلت المرتبة الثامنة، وكانت المرتبة التاسعة من نصيب الأمريكية اميلي، والعاشرة والأخيرة احتلتها المغنية الانجليزية ديمي لوفاتو. على صعيد آخر تم إعلان اسم النجمة

دخلت النجمة اللبنانية نجوى كرم قائمة أقوى عشر أصوات نسائية حول العالم، واحتلت المركز الأول بحسب ما نشرته مجلة the top 10  الأمريكية، حيث تفوقت بذلك على العديد من الأصوات العربية والأجنبية، أبرزها مغنية البوب الأوبرالي الأمريكية جاكي ايفانكو، التي احتلت المرتبة الثانية، والنجمة الأمريكية ماريا كاري التي احتلت المرتبة الثالثة.

وفي ترتيب القائمة الرسمي احتلت سيلين ديون المرتبة الرابعة، وويتني هيوستن المرتبة الخامسة، وأريانا غراندي المرتبة السادسة، وكريستينا أغيليرا المرتبة السابعة، والمغنية الإنجليزية سيا فورلور احتلت المرتبة الثامنة، وكانت المرتبة التاسعة من نصيب الأمريكية اميلي، والعاشرة والأخيرة احتلتها المغنية الانجليزية ديمي لوفاتو.

على صعيد آخر تم إعلان اسم النجمة نجوى كرم كمرشحة وحيد لجائزة betta awards London  عن فئة الإناث، بينما تم ترشيح النجم المغربي سعد المجرد عن فئة الفنانين الذكور. هذا وتلتقي نجوى جمهورها لاول مرة في سلطنة عمان بتاريخ  17 من الشهر الجاري، ضمن ليالي المهرجان على مسرح المروج، وسيتم نقل الحفل مباشرة على قناة عمان الرسمية.

اترك تعليقاً