أخبار النجوم

بالصور.. أجمل إطلالات النجمات من مهرجان "بيوتيكون" في لوس أنجلوس

محتوى مدفوع

خلال المهرجان الخامس لـ "بيوتيكون" في لوس أنجلوس لهذا العام، تألقت النجمات على السجادة الوردية بإطلالات جذابة ملائمة لموسم الصيف، ويجمع المهرجان المصممين والمشاهير والعلامات التجارية والمعجبين معا في مكان واحد للاحتفاء بالجمال والنمط الشخصي. وقد جلبت النجمة الشابة زيندايا بعض الألوان المشرقة إلى السجادة الوردية، حيث تألقت بتيشرت أبيض ونسقته مع سروال قصير بقصة الساق الواسعة مصنوع من الساتان باللون الأصفر المشرق، ونسقته مع حقيبة كروس بودي وردية اللون وحذاء مدبب مصنوع من جلد الغزال باللون البرقوقي. في حين تألقت العارضة أدريانا ليما بزي متكامل باللون الأسود، وهو عبارة عن كروب توب بأكمام طويلة وبقصة الأكتاف العارية وسروال قصير

خلال المهرجان الخامس لـ "بيوتيكون" في لوس أنجلوس لهذا العام، تألقت النجمات على السجادة الوردية بإطلالات جذابة ملائمة لموسم الصيف، ويجمع المهرجان المصممين والمشاهير والعلامات التجارية والمعجبين معا في مكان واحد للاحتفاء بالجمال والنمط الشخصي.

وقد جلبت النجمة الشابة زيندايا بعض الألوان المشرقة إلى السجادة الوردية، حيث تألقت بتيشرت أبيض ونسقته مع سروال قصير بقصة الساق الواسعة مصنوع من الساتان باللون الأصفر المشرق، ونسقته مع حقيبة كروس بودي وردية اللون وحذاء مدبب مصنوع من جلد الغزال باللون البرقوقي.

في حين تألقت العارضة أدريانا ليما بزي متكامل باللون الأسود، وهو عبارة عن كروب توب بأكمام طويلة وبقصة الأكتاف العارية وسروال قصير بالقصة المستقيمة وزوج من الأحذية المدببة الشفافة وأحمر شفاه بالبرغندي الغامق.

أما النجمة السمراء "يارا شاهيدي"، والتي ستبدأ دراستها في جامعة هارفارد في خريف هذا العام، فقد ارتدت توبا أزرق من الدانتيل المخرم ونسقته مع سروال الجينز القصير بقصة الساق الواسعة وصندل متعددة الألوان، وقد تعاونت الممثلة البالغة من العمر 17 عاما مع كلين إند كلير لتعزيز التنوع في مجال الجمال.

اترك تعليقاً