أخبار النجوم

لهذا السبب تغيّبت مايلي سايريس عن حفل Teen Choice Awards!

لهذا السبب تغيّبت مايلي سايريس عن ح...

أقيم ليلة أمس حفل توزيع جوائز Teen Choice Awards على مسرح "غالن سنتر" في لوس أنجلوس الأمريكية، وتغيّبت النجمة العالميّة مايلي سايريس عن حضوره، علماً بأنها لطالما حرصت على أن تتواجد في صفوفه الأمامية، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". لم تكن الجماهير سعيدة بتغيّب نجمتهم الشابة، لكنّها علمت كيف تكسب رضاهم مُجدداً، وذلك عبر البوح عن مُفاجأة فنّية وهي إصدار أغنية جديدة يوم الجمعة المقبل بعنوان "Younger Now"، فضيق الوقت والتحضير لهذه الأغنية منعها من الحضور، علماً بأنّها فازت بجائزة "The Ultimate Choice Award التي تُعتبر أفضل جائزة تكريم في الحدث. https://www.instagram.com/p/BXwV_iuhfje/?taken-by=mileycyrus نشرت بطلة مسلسل "هانا مونتانا" هذا

أقيم ليلة أمس حفل توزيع جوائز Teen Choice Awards على مسرح "غالن سنتر" في لوس أنجلوس الأمريكية، وتغيّبت النجمة العالميّة مايلي سايريس عن حضوره، علماً بأنها لطالما حرصت على أن تتواجد في صفوفه الأمامية، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

لم تكن الجماهير سعيدة بتغيّب نجمتهم الشابة، لكنّها علمت كيف تكسب رضاهم مُجدداً، وذلك عبر البوح عن مُفاجأة فنّية وهي إصدار أغنية جديدة يوم الجمعة المقبل بعنوان "Younger Now"، فضيق الوقت والتحضير لهذه الأغنية منعها من الحضور، علماً بأنّها فازت بجائزة "The Ultimate Choice Award التي تُعتبر أفضل جائزة تكريم في الحدث.

https://www.instagram.com/p/BXwV_iuhfje/?taken-by=mileycyrus

نشرت بطلة مسلسل "هانا مونتانا" هذا البيان عبر حسابها في موقع إنستغرام، حيث شاركت جمهورها بصورة قديمة من أيام الطفولة، وأعلنت عن جديدها الفني، كما شكرت القائمين على الحفل إضافةً إلى الجماهير التي كانت سبباً في نجاحاتها.

اترك تعليقاً