أخبار النجوم

وائل كفوري يؤازر شيرين عبد الوهاب ويفاجئها بحضوره!

وائل كفوري يؤازر شيرين عبد الوهاب و...

محتوى مدفوع

"شو؟ شو؟ أغني ازاي؟ أكمل ازاي؟ ده فتى أحلامي، حبيبي يا وائل نورت الدنيا "... بهذه الكلمات رحبت النجمة شيرين عبد الوهاب بالنجم اللبناني وائل كفوري الذي فاجأها بحضور حفلها الذي أقيم مساء أمس ضمن فعاليات "مهرجانات القبيات الدولية ". لا ريب أن حضور وائل كفوري المفاجئ أربك شيرين عبد الوهاب التي خرجت عن  برنامج الحفل المعتمد وأدت دويو "مين حبيبي أنا " مع كفوري الذي صعد إلى المسرح للوقوف إلى جانبها وسط ترحيب كبير من الحضور . ديّو "مين حبيبي أنا" بين وائل كفوري و شيرين في #مهرجانات_القبيات@waelkfoury @sherine pic.twitter.com/OiS4kZsDTF — WaelkfouryWorld (@WaelKfouryWorld) August 13, 2017 وظهرت شيرين عبد الوهاب

"شو؟ شو؟ أغني ازاي؟ أكمل ازاي؟ ده فتى أحلامي، حبيبي يا وائل نورت الدنيا "... بهذه الكلمات رحبت النجمة شيرين عبد الوهاب بالنجم اللبناني وائل كفوري الذي فاجأها بحضور حفلها الذي أقيم مساء أمس ضمن فعاليات "مهرجانات القبيات الدولية ".

لا ريب أن حضور وائل كفوري المفاجئ أربك شيرين عبد الوهاب التي خرجت عن  برنامج الحفل المعتمد وأدت دويو "مين حبيبي أنا " مع كفوري الذي صعد إلى المسرح للوقوف إلى جانبها وسط ترحيب كبير من الحضور .

وظهرت شيرين عبد الوهاب خلال هذا الحفل بعفويتها المعهودة إذ بادرت بالقول لحظة اعتلاء وائل المسرح "دا عرقان" ومسحت جيبنه ليكملا بعد ذلك الغناء بعد أن أعطته الضوء الأخضر "أنت اعمل يللي بدك إياه " .

لم تستطع شيرين عبد الوهاب اخفاء السعادة التي شعرت بها إثر حضور وائل كفوري إلى حفلها، حيث رقصت وتمايلت أثناء غنائه ما أضفى جوا مميزا.

والسؤال الذي يطرح نفسه، هل حضور وائل كفوري جاء لمؤازرة شيرين عبد الوهاب التي تتعرض لموجة من الانتقادات الكبيرة، ووضع حد لكل المصطادين بالمياه "العكرة"؟

ومن الجدير ذكره أن الفنانة المصرية  تألقت بفستان أنيق وناعم من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، بينما اهتم الشهير طوني مندلق، بشعرها من خلال تسريحه ناعمة، مع تاج بسيط أضفى عليها جمالاً ورونقاً خاصاً وكأنها "أميرة".

 

ونجح خبير التجميل اللبناني داني كامل، في وضع لمستها الخاصة على "لوك" شيرين الجذاب والمتميز من خلال مكياج مبهج وناعم.

اترك تعليقاً