أخبار النجوم

بالصور.. عيد ميلاد كارا ديليفين يكلف 130 ألف دولار 

محتوى مدفوع

انتهزت الممثلة وعارضة الأزياء العالمية "كارا ديليفين" تواجدها على الأراضي المكسيكية ترويجاً لأجدد أفلامها "Valerian and the City of a Thousand Planets"، وبعد إطلاق العرض الأول للفيلم وإنهاء حملته التسويقية، بقيت كارا في المكسيك إلى جانب 20 من صديقاتها التي دعتهم على حسابها الخاص احتفالاً بعيد ميلادها الخامس والعشرين. نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صور الرحلة الترفيهية والحفلات الصّاخبة التي أقامتها الفتيات الشهيرات، حيث تضمّنت قيامهن بالقفز بالمظلّات، استكشاف الكهوف تحت الماء والقفز عن اليخت، إضافة إلى السباحة والتسمير تحت أشعة الشمس مرتديات ملابس السباحة المثيرة والبكيني. يُشارُ إلى أنّ أهم أسماء الحاضرات لعيد الميلاد كُنّ كيندال جينر، سوكي ووتر

انتهزت الممثلة وعارضة الأزياء العالمية "كارا ديليفين" تواجدها على الأراضي المكسيكية ترويجاً لأجدد أفلامها "Valerian and the City of a Thousand Planets"، وبعد إطلاق العرض الأول للفيلم وإنهاء حملته التسويقية، بقيت كارا في المكسيك إلى جانب 20 من صديقاتها التي دعتهم على حسابها الخاص احتفالاً بعيد ميلادها الخامس والعشرين.

نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صور الرحلة الترفيهية والحفلات الصّاخبة التي أقامتها الفتيات الشهيرات، حيث تضمّنت قيامهن بالقفز بالمظلّات، استكشاف الكهوف تحت الماء والقفز عن اليخت، إضافة إلى السباحة والتسمير تحت أشعة الشمس مرتديات ملابس السباحة المثيرة والبكيني.

يُشارُ إلى أنّ أهم أسماء الحاضرات لعيد الميلاد كُنّ كيندال جينر، سوكي ووتر هاوس، جايمي وينستون، عارضة الأزياء أدوا أبوا وشقيقات كارا بوبي وكلوي، حيث عبّرن عن مدى فرحهنّ وشكرهنّ لكارا عبر نشر العديد من الصور على حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي مع كتابة أطيب التمنّيات لنجمة عيد الميلاد.

اترك تعليقاً