أخبار النجوم

من هي النجمة التي أثنى فارس كرم على مسيرتها؟

من هي النجمة التي أثنى فارس كرم على...

محتوى مدفوع

لا يترك الفنان فارس كرم مناسبة إلا وعبر خلالها عن محبته وتضامنه مع الفنانة نجوى كرم، مؤكدا في كل مرة على المودة والاحترام الذي يجمعهما. فقد نشر فارس كرم تغريدة على صفحته الخاصة عبر تويتر اعتبر فيها أن "نجوى كرم تاريخ واسم يشرّف كل الوطن العربي...معتبرا أن الصغار بالفن يبقون صغارا في حين نجوى تكبر بفنها يوما بعد يوم، وأرفق كلماته بهاشتاغ #آخر_زمن". كلمات كانت كفيلة بجعل المتابعين يتهافتون للثناء على رأيه المنصف بحق نجمة تمثل بلد الأرز، معتبرين أن قلائل جدا هم من يعترفون بنجاح الآخرين، إذ إن الأكثرية الساحقة تسعى دوما إلى زعزعة من يستحق الثناء. ‏‎ في

لا يترك الفنان فارس كرم مناسبة إلا وعبر خلالها عن محبته وتضامنه مع الفنانة نجوى كرم، مؤكدا في كل مرة على المودة والاحترام الذي يجمعهما.

فقد نشر فارس كرم تغريدة على صفحته الخاصة عبر تويتر اعتبر فيها أن "نجوى كرم تاريخ واسم يشرّف كل الوطن العربي...معتبرا أن الصغار بالفن يبقون صغارا في حين نجوى تكبر بفنها يوما بعد يوم، وأرفق كلماته بهاشتاغ #آخر_زمن".

كلمات كانت كفيلة بجعل المتابعين يتهافتون للثناء على رأيه المنصف بحق نجمة تمثل بلد الأرز، معتبرين أن قلائل جدا هم من يعترفون بنجاح الآخرين، إذ إن الأكثرية الساحقة تسعى دوما إلى زعزعة من يستحق الثناء. ‏‎

في حين أعادت نجوى كرم نشر هذه التغريدة معلقة بالقول: "أنت ابن الكرم والأصل".

واللافت، أن هذين النجمين يتمتعان بالمعدن نفسه الذي يدفعهما إلى الاعتراف بنجاح وقيمة الآخر، إذ يعتبران أنه لا بد من تسليط الضوء على الحق، رافضين فكرة أن نشر الثناء أمام الرأي العام هو انتقاص من قيمة مسيرتهما.

اترك تعليقاً