أخبار النجوم

مستحضرات تجميل كايلي جينر تساوي 400 مليون دولار

مستحضرات تجميل كايلي جينر تساوي 400...

حققت علامة كايلي جينر التجارية المعروفة باسم "كايلي كومساتيكس" نجاحًا منقطع النظير منذ انطلاقها، حيث أصبحت منتجاتها تباع في دقائق معدودة وينتظرها بفارغ الصبر معجبوها لتصبح علامة تجارية شعبية، على الرغم من انطلاقها قبل 18 شهرًا فقط. وبحسب مجلة "هاربرز بازار"، المتخصصة في عالم الجمال والموضة، حققت مستحضرات تجميل كايلي 420 مليون دولار أمريكي في مبيعات التجزئة خلال الأشهر الـ 18 الأولى، وهو رقم مثير للإعجاب. ووفقاً لموقع "وومينز وير ديلي" (Women's Wear Daily)، فإن أيقونة المكياج التي أكملت الـ 20 عامًا يوم الـ20 من أغسطس ستكون ثاني أكبر طفلة في عالم الجمال تحقق مليار دولار بحلول العام 2022". وعلى

حققت علامة كايلي جينر التجارية المعروفة باسم "كايلي كومساتيكس" نجاحًا منقطع النظير منذ انطلاقها، حيث أصبحت منتجاتها تباع في دقائق معدودة وينتظرها بفارغ الصبر معجبوها لتصبح علامة تجارية شعبية، على الرغم من انطلاقها قبل 18 شهرًا فقط.

وبحسب مجلة "هاربرز بازار"، المتخصصة في عالم الجمال والموضة، حققت مستحضرات تجميل كايلي 420 مليون دولار أمريكي في مبيعات التجزئة خلال الأشهر الـ 18 الأولى، وهو رقم مثير للإعجاب.

ووفقاً لموقع "وومينز وير ديلي" (Women's Wear Daily)، فإن أيقونة المكياج التي أكملت الـ 20 عامًا يوم الـ20 من أغسطس ستكون ثاني أكبر طفلة في عالم الجمال تحقق مليار دولار بحلول العام 2022".

وعلى سبيل المقارنة، فإن توم فورد بيوتي التي تتفاخر بمبيعات قيمتها 500 مليون دولار على مدى عشر سنوات، استغرقت ثمانين عامًا لتصل إلى مليار دولار.

وبناء عليه، لا شك أن تحقيق العلامة التجارية الوليدة لكايلي جينر هذا النجاح خلال الخمس سنوات القادمة سيكون أمراً مذهلاً.

عندما أطلقت شقيقتها كيم كارداشيان علامة KKW Beauty في يونيو 2017، بدى أن مبيعاتها ستتجاوز مستحضرات تجميل كايلي، لاسيما أن الجولة الأولى من مبيعات كونتور كيم حققت في أقل من ثلاث ساعات حوالي 14.4 مليون دولار، حيث كان من الواضح أن كايلي ليست خبيرة المكياج الوحيدة في الأسرة.

ومع ذلك، كشفت أحدث التقارير أن مستحضرات تجميل كايلي باعت في عيد الميلاد بـ10 ملايين دولار خلال يوم واحد فقط، مؤكدة أن منتجات KKW Beauty لا تشكل تهديدًا، ولكنها علامة تجارية مكملة.

اترك تعليقاً