أخبار النجوم

أسماء لمنور.. القفطان رفيقها الدائم

أسماء لمنور.. القفطان رفيقها الدائم

نادراً ما تختار أسماء لمنور فستاناً عادياً، بل ترتدي القفطان في غالبية المناسبات التي تطل بها سواء أكانت مهرجانات أو أعراس. تحبّ المغنية قطع القفطان بشكل واضح، فهي تجمع بين الأناقة والهدوء والعصرية. قبل ساعات نشرت أسماء صورة على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال إحيائها سهرة زفاف في المغرب. اللافت أنها أطلت بقفطان مميز من لمسة المصممة أسماء العلمي الشهيرة بالقفطان. قطعة أشبه بالستايل التراثي، وتجمع اللون البيج مع بعض الحبات المزخرفة على صدرها. يعدّ القفطان "ستايل" جذابا وأنيقا ولا يفارق خزانة المغنية.

نادراً ما تختار أسماء لمنور فستاناً عادياً، بل ترتدي القفطان في غالبية المناسبات التي تطل بها سواء أكانت مهرجانات أو أعراس.

تحبّ المغنية قطع القفطان بشكل واضح، فهي تجمع بين الأناقة والهدوء والعصرية. قبل ساعات نشرت أسماء صورة على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال إحيائها سهرة زفاف في المغرب. اللافت أنها أطلت بقفطان مميز من لمسة المصممة أسماء العلمي الشهيرة بالقفطان.

قطعة أشبه بالستايل التراثي، وتجمع اللون البيج مع بعض الحبات المزخرفة على صدرها. يعدّ القفطان "ستايل" جذابا وأنيقا ولا يفارق خزانة المغنية.

اترك تعليقاً