أخبار النجوم

شاهدي.. محمد رمضان يستقبل مولودته الثالثة

شاهدي.. محمد رمضان يستقبل مولودته ا...

محتوى مدفوع

رزق الفنان المصري محمد رمضان بطفلة جديدة أطلق عليها اسم "كنز"، ليصبح بذلك "أباً" للمرة الثالثة، حيث إن لديه ابنة تدعى "حنين" من زوجته الأولى التي انفصل عنها عام 2012، ولديه "علي" من زوجته الثانية. ومن داخل المستشفى قام رمضان بنشر صورة طفلته بعدما رأت النور مباشرة، برفقة زوجته وكذلك الطبيبة التي تولت عملية إنجاب كنز ومن قبله "علي"، وعلق عليها: "الحمد لله.. على سلامة زوجتي حبيبتي أولاً.. وعلى وصول ابنتي أخت علي وحنين ثانياً.. شكراً د/رشا كامل مع بعض في ولادة (علي 2013) و( كنز 2017 ). وقبل توجهه إلى المستشفى صباح اليوم استعداداً لولادة ثاني أطفاله، بث رمضان

رزق الفنان المصري محمد رمضان بطفلة جديدة أطلق عليها اسم "كنز"، ليصبح بذلك "أباً" للمرة الثالثة، حيث إن لديه ابنة تدعى "حنين" من زوجته الأولى التي انفصل عنها عام 2012، ولديه "علي" من زوجته الثانية.

ومن داخل المستشفى قام رمضان بنشر صورة طفلته بعدما رأت النور مباشرة، برفقة زوجته وكذلك الطبيبة التي تولت عملية إنجاب كنز ومن قبله "علي"، وعلق عليها: "الحمد لله.. على سلامة زوجتي حبيبتي أولاً.. وعلى وصول ابنتي أخت علي وحنين ثانياً.. شكراً د/رشا كامل مع بعض في ولادة (علي 2013) و( كنز 2017 ).

وقبل توجهه إلى المستشفى صباح اليوم استعداداً لولادة ثاني أطفاله، بث رمضان فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، برفقة زوجته وهو يضع قبلة على بطنها، وعلق عليه: "جمعة مباركة .. واحنا في طريقنا الى المستشفى لاستقبال مولودتي التالتة (كنز) ربنا يقوم زوجتي حبيبتي بالسلامة"، وأتبعه بفيديو آخر لدى وصوله المستشفى، وقال: "قبل وصول ابنتي (كنز) للحياة .. ادعولنا".

اترك تعليقاً