أخبار النجوم

روبين عيسى: أؤيد الجرأة في الدراما عندما تكون هادفة لا مبتذلة

روبين عيسى: أؤيد الجرأة في الدراما...

محتوى مدفوع

أكدت الفنانة الشابة روبين عيسى في حديث مع موقع "فوشيا" عن تأييدها للجرأة في الدراما التلفزيونية عندما تكون هادفة، وتحمل رسالة اجتماعية وإنسانية واضحة على ألا يتم تقديمها بطريقة مبتذلة وغير مسؤولة، خاصة وأن التلفزيون يدخل جميع البيوت ويشاهده كل أفراد الأسرة. كما كشفت عيسى عن الملامح العامة لدورها في فيلم "اعتراف" الذي أنهت تصويره أول أمس مع المخرج باسل الخطيب متحدثة عن أهمية السينما في حياة أي ممثل، ودورها في صقل تجربته ومنحه إحساساً مختلفاً عن العمل في التلفزيون. وأعربت عن سعادتها بالأصداء الإيجابية لدورها في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" تأليف نور شيشكلي، وإخراج هشام شربتجي مؤكدة أنها تعاملت

أكدت الفنانة الشابة روبين عيسى في حديث مع موقع "فوشيا" عن تأييدها للجرأة في الدراما التلفزيونية عندما تكون هادفة، وتحمل رسالة اجتماعية وإنسانية واضحة على ألا يتم تقديمها بطريقة مبتذلة وغير مسؤولة، خاصة وأن التلفزيون يدخل جميع البيوت ويشاهده كل أفراد الأسرة.

كما كشفت عيسى عن الملامح العامة لدورها في فيلم "اعتراف" الذي أنهت تصويره أول أمس مع المخرج باسل الخطيب متحدثة عن أهمية السينما في حياة أي ممثل، ودورها في صقل تجربته ومنحه إحساساً مختلفاً عن العمل في التلفزيون.

وأعربت عن سعادتها بالأصداء الإيجابية لدورها في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" تأليف نور شيشكلي، وإخراج هشام شربتجي مؤكدة أنها تعاملت مع الدور بأمانة كاملة.

اترك تعليقاً