أخبار النجوم

شكران مرتجى متشوقة لتجربة مختلفة في "الواق واق"

شكران مرتجى متشوقة لتجربة مختلفة في...

محتوى مدفوع

تغادر اليوم النجمة العربية شكران مرتجى سوريا إلى تونس للالتحاق بفريق عمل مسلسل "الواق واق" تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيمار الشام. وأوضحت النجمة العربية شكران مرتجى في تصريح خاص لموقع فوشيا أنها تؤدي في العمل شخصية المحامية سناء دون أن تكشف عن تفاصيل الشخصية وظروفها مفضّلة أن تبقيها مفاجأة للجمهور. كما أعربت عن سعادتها بهذه التجربة التي وصفتها بالمشوِّقة من ناحية موضوع العمل، وظروفه، ومن ناحية تصويره خارج سوريا. مشيرة إلى أن غيابها سيكون قرابة الشهرين والنصف وهي أطول مدة ستقضيها خارج سوريا إلى حين الانتهاء من تصوير العمل الذي تمنت أن يحظى بنجاح جماهيري. غير

تغادر اليوم النجمة العربية شكران مرتجى سوريا إلى تونس للالتحاق بفريق عمل مسلسل "الواق واق" تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيمار الشام.

وأوضحت النجمة العربية شكران مرتجى في تصريح خاص لموقع فوشيا أنها تؤدي في العمل شخصية المحامية سناء دون أن تكشف عن تفاصيل الشخصية وظروفها مفضّلة أن تبقيها مفاجأة للجمهور.

كما أعربت عن سعادتها بهذه التجربة التي وصفتها بالمشوِّقة من ناحية موضوع العمل، وظروفه، ومن ناحية تصويره خارج سوريا.

مشيرة إلى أن غيابها سيكون قرابة الشهرين والنصف وهي أطول مدة ستقضيها خارج سوريا إلى حين الانتهاء من تصوير العمل الذي تمنت أن يحظى بنجاح جماهيري.

غير أنها وصفت حالتها أثناء التحضير للسفر بالحزن والشعور بالغصة؛ لأنها ستبتعد عن سوريا، وعن أهلها وأصدقائها.

وأكدت مرتجى أنها جاهزة، ومتحفزة للعمل، ومترقبة بشغف لهذه المشاركة إلى جانب المخرج المبدع الليث حجو، والكاتب وعناصر العمل الأخرى التي تبشّر بعمل مختلف وهام.

يشار إلى أن النجمة شكران مرتجى ظهرت في الموسم الدرامي الفائت بثلاثة أعمال هي "باب الحارة9"، و"خاتون2" و"مذكرات عشيقة سابقة" الذي عرض على قناة مشفرة فيما تم تأجيل عرض مسلسلاتها التي شاركت في بطولتها "وردة شامية"، "ترجمان الأشواق".

اترك تعليقاً