أخبار النجوم

ميريام فارس ضمن أكثر 100 شخصية مشهورة

ميريام فارس ضمن أكثر 100 شخصية مشهو...

محتوى مدفوع

دخلت ملكة المسرح ميريام فارس قائمة أشهر 100 شخصية مشهورة عربياً وذلك ضمن قائمة "forbes lists" العالمية، واحتلت المركز الـ22 في هذه القائمة، تلتها النجمة المغربية سميرة سعيد في المرتبة الـ23، من ثم النجمة اللبنانية كارول سماحة في المرتبة الـ24، بينما احتل الموسيقي المصري حسن الشافعي المرتبة الـ25، واحتل النجم المصري محمد منير المرتبة الـ26. نشير إلى أن ميريام فارس ستحل ضيفة الحلقة الأولى من برنامح "أحلى ناس 2" مع الإعلامية رابعة الزيات، حيث سيتم عرض الموسم الثاني منه في دورة الخريف المقبلة على شاشة تلفزيون الجديد.

دخلت ملكة المسرح ميريام فارس قائمة أشهر 100 شخصية مشهورة عربياً وذلك ضمن قائمة "forbes lists" العالمية، واحتلت المركز الـ22 في هذه القائمة، تلتها النجمة المغربية سميرة سعيد في المرتبة الـ23، من ثم النجمة اللبنانية كارول سماحة في المرتبة الـ24، بينما احتل الموسيقي المصري حسن الشافعي المرتبة الـ25، واحتل النجم المصري محمد منير المرتبة الـ26.

نشير إلى أن ميريام فارس ستحل ضيفة الحلقة الأولى من برنامح "أحلى ناس 2" مع الإعلامية رابعة الزيات، حيث سيتم عرض الموسم الثاني منه في دورة الخريف المقبلة على شاشة تلفزيون الجديد.

اترك تعليقاً