أخبار النجوم

ما الذي يجري مع شيرين عبد الوهاب؟

ما الذي يجري مع شيرين عبد الوهاب؟

محتوى مدفوع

محبو النجمة شيرين عبد الوهاب كانوا على موعد مع حفلها الذي كان من المقرر أن تحييه ليلة أمس التاسع من أغسطس في لندن، غير أن الآمال التي عقدت على هذا اللقاء جاءت مخيبة للآمال، بخاصة وأن المدعوين قد تفاجأوا باستبدال وصلة شيرين عبد الوهاب بفرقة موسيقية قامت بالعزف قبل فترة صعود الفنان ماجد المهندس إلى المسرح. وقد جاء هذا الأمر مفاجئاً بخاصة بعد أن انتشرت، منذ فترة، الإعلانات الخاصة بالحفل والتي تضمنت صورة النجمين ماجد المهندس وشيرين عبد الوهاب اللذين بدورهما روّجا للحفل من خلال صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعربت شيرين عن سعادتها للقاء الجمهور العربي في لندن

محبو النجمة شيرين عبد الوهاب كانوا على موعد مع حفلها الذي كان من المقرر أن تحييه ليلة أمس التاسع من أغسطس في لندن، غير أن الآمال التي عقدت على هذا اللقاء جاءت مخيبة للآمال، بخاصة وأن المدعوين قد تفاجأوا باستبدال وصلة شيرين عبد الوهاب بفرقة موسيقية قامت بالعزف قبل فترة صعود الفنان ماجد المهندس إلى المسرح.

وقد جاء هذا الأمر مفاجئاً بخاصة بعد أن انتشرت، منذ فترة، الإعلانات الخاصة بالحفل والتي تضمنت صورة النجمين ماجد المهندس وشيرين عبد الوهاب اللذين بدورهما روّجا للحفل من خلال صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعربت شيرين عن سعادتها للقاء الجمهور العربي في لندن في حفل يوم التاسع من أغسطس مع النجم ماجد المهندس.

تجدر الإشارة، إلى أن شيرين تمر هذه الأيام في أوقات عصيبة من دون معرفة الأسباب الكامنة خلف ذلك، بداية مع تصرفها غير اللائق بحق عدد من النجوم في حفل زواج عمرو يوسف وكندة علوش، ومشكلتها مع الفنان عمر دياب، واعتذارها عن المشاركة في لجنة ذا فويس، وفشل حفلها في الساحل الشمالي بخاصة وأنها توقفت فجأة عن الغناء وذلك بحجة تعرضها لعارض صحي، واليوم غيابها غير المبرر لحفلها في لندن.

أما السؤال الذي يطرح نفسه لماذا تغيبت شيرين عبد الوهاب عن الحفل من دون نشر أي خبر عن عدولها عن المشاركة؟ وهل فعلاً تعيش هذه النجمة وضعاً نفسياً صعباً يؤثر سلباً على مسيرتها؟ وهل هناك جهة خفية تحاول إشعال فتيل الحرب ضد هذه النجمة المتميزة بهدف زعزعة جماهيريتها؟.

اترك تعليقاً