أخبار النجوم

دنيا بطمة بإطلالة "غجرية" مختلفة.. هل تبدو أجمل؟

دنيا بطمة بإطلالة "غجرية" مختلفة.....

تسعى نجمات الفن لتغيير إطلالاتهن من وقت لآخر من أجل جذب أنظار جمهورهن وعلى رأسهن الفنانة دنيا بطمة التي تحرص على تنوع "اللوك" الخاص بها. ولجأت بطمة إلى تسريحة الشعر "الكيرلي" أو ما يطلق عليه "الشعر الغجري" بعدما اعتمدت لفترة طويلة الشعر "الستريت ". https://www.instagram.com/p/BXlmVdFFI93/?taken-by=dunia_batma وظهرت دنيا بطمة بشكل جذاب ومختلف، وجاءت القصة ملائمة لملامح وجهها، وأضفت عليه بريقاً وجمالاً. ووجهت الفنانة المغربية عبر صفحتها في إنستغرام الشكر لصالون تجميل سفيان غالي بمراكش لمساعدتها في الظهور بهذه الإطلالة الجديدة. وزاد من جمال اللوك الجديد ارتداء الفنانة المغربية الشابة "جمبسوت" أسود أنيقاً أظهر تناسق قوامها واستعادتها لرشاقتها سريعًا بعد ولادة ابنتها

تسعى نجمات الفن لتغيير إطلالاتهن من وقت لآخر من أجل جذب أنظار جمهورهن وعلى رأسهن الفنانة دنيا بطمة التي تحرص على تنوع "اللوك" الخاص بها.

ولجأت بطمة إلى تسريحة الشعر "الكيرلي" أو ما يطلق عليه "الشعر الغجري" بعدما اعتمدت لفترة طويلة الشعر "الستريت ".

وظهرت دنيا بطمة بشكل جذاب ومختلف، وجاءت القصة ملائمة لملامح وجهها، وأضفت عليه بريقاً وجمالاً.

ووجهت الفنانة المغربية عبر صفحتها في إنستغرام الشكر لصالون تجميل سفيان غالي بمراكش لمساعدتها في الظهور بهذه الإطلالة الجديدة.

وزاد من جمال اللوك الجديد ارتداء الفنانة المغربية الشابة "جمبسوت" أسود أنيقاً أظهر تناسق قوامها واستعادتها لرشاقتها سريعًا بعد ولادة ابنتها الأولى "غزل" من المنتج البحريني محمد الترك.

اترك تعليقاً