أخبار النجوم

الأمير هاري يختلي بحبيبته في رحلة سفاري بأفريقيا

الأمير هاري يختلي بحبيبته في رحلة س...

ليس بعيدًا عن أنظار العالم ما يحدث من تطور ملحوظ في علاقة الأمير هاري والممثلة الأمريكية "ميغان ماركل"، فكل ما يجري بين الحبيبين ينم عن علاقة حميمة يزداد لهيبها يوما بعد يوم وتتعمق جذورها بثبات لا يهتز أمام أسوأ الظروف وأكبر التحديات. واحتفل هاري بعيد ميلاد "ماركل" الـ36 بعيدًا عن الأنظار في رحلة سفاري في بوتسوانا بأفريقيا، وقد تألقا معا بإطلالة متناغمة في تنسيق مذهل لملابسهما، فقد اختارا قبعات البيسبول والبنطلون الجينز الأزرق الضيق والنظارات الشمسية السوداء. ورصدت مجلة "هاربرز بارزار" المهتمة بحياة وأخبار المشاهير ميغان وهي تحمل هديتها التي قدمها لها الأمير "هاري" وعلى ما يبدو أنها صورة ملكية.

ليس بعيدًا عن أنظار العالم ما يحدث من تطور ملحوظ في علاقة الأمير هاري والممثلة الأمريكية "ميغان ماركل"، فكل ما يجري بين الحبيبين ينم عن علاقة حميمة يزداد لهيبها يوما بعد يوم وتتعمق جذورها بثبات لا يهتز أمام أسوأ الظروف وأكبر التحديات.

واحتفل هاري بعيد ميلاد "ماركل" الـ36 بعيدًا عن الأنظار في رحلة سفاري في بوتسوانا بأفريقيا، وقد تألقا معا بإطلالة متناغمة في تنسيق مذهل لملابسهما، فقد اختارا قبعات البيسبول والبنطلون الجينز الأزرق الضيق والنظارات الشمسية السوداء.

ورصدت مجلة "هاربرز بارزار" المهتمة بحياة وأخبار المشاهير ميغان وهي تحمل هديتها التي قدمها لها الأمير "هاري" وعلى ما يبدو أنها صورة ملكية.

وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أثارت رحلة عيد الميلاد عدداً لا يعد ولا يحصى من الشائعات والتكهنات بأن الأمير هاري هو من اقترح المكان لقضاء العطلة، حيث يحظى هذا المكان بشعبية كبيرة بين الحبيبين.

وتقول الصحيفة إن هاري يخطط لهذه الرحلة للاحتفال بعيد ميلاد ماركل منذ مدة طويلة، وقام بالترتيبات اللازمة لرحلة رومانسية حالمة مليئة بالأحداث المثيرة منها ركوب قوارب تعبر البحيرة والسير في الأدغال عند الفجر والجلوس في المخيم على ضوء النجوم بعد مشاهدة غروب الشمس الأفريقية، ومن بين التكهنات أن الحبيب ربما ينحني على ركبته ليطلب من محبوبته المزيد من الحب، لأنه يعتبر أفريقيا منزله الروحي وكثيرًا ما يتحدث عنها بأنها مكانه المفضل الذي يجد فيه راحته بعيدًا عن كل شيء.

اترك تعليقاً