أخبار النجوم

شاهدي.. جنيفر لوبيز دون مكياج بعد الرياضة

شاهدي.. جنيفر لوبيز دون مكياج بعد ا...

محتوى مدفوع

ظهرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، أمس الثلاثاء، بدون مكياج، بعد خروجها من إحدى صالات الألعاب الرياضية في مدينة نيويورك. ويبدو أن النجمة العالمية، ذات الـ48 عاما، أرادت إراحة بشرتها، والحصول على استراحة من المكياج، كما اختارت أن ترفع شعرها لأعلى على هيئة كعكة مبعثرة للحصول على المزيد من البساطة أيضا. ارتدت "لوبيز" في هذه الإطلالة ملابس رياضية أنيقة، تمثلت في بنطلون رياضي أزرق، وتي شيرت أسود، وانتعلت حذاء رياضيا أسود. وكان آخر ظهور للنجمة العالمية، بصحبة صديقها لاعب البيسبول الشهير "أليكس رودريغيز" في حفل زفاف أحد الأصدقاء، في مدينة نيويورك أيضا. وفاجأت "لوبيز" الجميع بفستانها الأخضر الطويل اللافت للنظر، والذي

ظهرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، أمس الثلاثاء، بدون مكياج، بعد خروجها من إحدى صالات الألعاب الرياضية في مدينة نيويورك.

ويبدو أن النجمة العالمية، ذات الـ48 عاما، أرادت إراحة بشرتها، والحصول على استراحة من المكياج، كما اختارت أن ترفع شعرها لأعلى على هيئة كعكة مبعثرة للحصول على المزيد من البساطة أيضا.

ارتدت "لوبيز" في هذه الإطلالة ملابس رياضية أنيقة، تمثلت في بنطلون رياضي أزرق، وتي شيرت أسود، وانتعلت حذاء رياضيا أسود.

وكان آخر ظهور للنجمة العالمية، بصحبة صديقها لاعب البيسبول الشهير "أليكس رودريغيز" في حفل زفاف أحد الأصدقاء، في مدينة نيويورك أيضا.

وفاجأت "لوبيز" الجميع بفستانها الأخضر الطويل اللافت للنظر، والذي كشف عن صدرها وظهرها، وأكملت إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات الذهبية.

النجمة العالمية التي احتفلت بعيد ميلادها الـ48، يوم الـ26 من يوليو الماضي، بصحبة حبيبها الجديد، اللاعب الذي يصغرها بـ6 سنوات، والذي يشاركها كل مناسباتها منذ بدء علاقتهما في مارس الماضي، تبدو حاليا في أفضل حالاتها النفسية والعاطفية، وهو ما ينعكس بشكل واضح على جمالها وأناقتها في آخر إطلالاتها.

اترك تعليقاً