أخبار النجوم

بالصور.. ريتا أورا تعزّز ثقتها بنفسها بـ"الدنيم الممزّق"

بالصور.. ريتا أورا تعزّز ثقتها بنفس...

شوهدت المغنية البريطانية الشهيرة ريتا أورا أثناء مغادرتها استوديو برنامج live with Kelly show، في نيويورك، أمس الثلاثاء. وكالعادة عبّرت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 26 عاما، عن ثقتها بنفسها، وفي جمال جسدها، في هذه الإطلالة الجديدة، عن طريق ارتداء تنورة قصيرة من الدنيم، ممزّقة من الأمام، ما أبرز فخذيها، مع بلوزة بيضاء، وسترة من الدنيم ذات دوائر مفرّغة، وأكملت إطلالتها بالكثير من الإكسسوارات الفضية، مع انتعال صندلٍ عالٍ باللون الذهبي، واعتمدت المكياج البرونزي، وتسريحة الشعر القصير المموج. يأتي هذا اللقاء بعد إعلان المطربة البريطانية تأجيل طرح ألبومها الثاني إلى العام المقبل، بعد أن كان من المقرر إطلاقه في

شوهدت المغنية البريطانية الشهيرة ريتا أورا أثناء مغادرتها استوديو برنامج live with Kelly show، في نيويورك، أمس الثلاثاء.

وكالعادة عبّرت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 26 عاما، عن ثقتها بنفسها، وفي جمال جسدها، في هذه الإطلالة الجديدة، عن طريق ارتداء تنورة قصيرة من الدنيم، ممزّقة من الأمام، ما أبرز فخذيها، مع بلوزة بيضاء، وسترة من الدنيم ذات دوائر مفرّغة، وأكملت إطلالتها بالكثير من الإكسسوارات الفضية، مع انتعال صندلٍ عالٍ باللون الذهبي، واعتمدت المكياج البرونزي، وتسريحة الشعر القصير المموج.

يأتي هذا اللقاء بعد إعلان المطربة البريطانية تأجيل طرح ألبومها الثاني إلى العام المقبل، بعد أن كان من المقرر إطلاقه في نوفمبر المقبل، وخاصة بعد أن أعلنت المغنية البريطانية في فيديو لايف، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن ألبومها الجديد سيصدر قريبا، دون أن تحدّد موعدا واضحا، مشيرة إلى أنها ستقوم بجولة غنائية حول العالم، وهو ما كانت تحلم به دائما.

 

 

اترك تعليقاً