أخبار النجوم

ريتا أورا تلفت الانتباه بإطلالة جادة تحت المطر

ريتا أورا تلفت الانتباه بإطلالة جاد...

في طريقها لإجراء حوار تلفزيوني، ظهرت المغنية البريطانية ريتا أورا، أمس الاثنين، وهي تمشي في شوارع نيويورك الماطرة. النجمة العالمية، البالغة من العمر 26 عاما، بدت في إطلالة جادة، وارتدت تنورة قصيرة مطبوعة بالمربعات، مع سترة قصيرة مطابقة للتنورة، وبلوزة سوداء، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية، ومجموعة إكسسوارات مميزة مكونة من خواتم وسلسلة على الرقبة، وانتعلت حذاء رياضياً أسود اللون. كما اعتمدت المكياج البرونزي وتسريحة الشعر المموّج. وكشفت النجمة العالمية في حوارها عن كواليس برنامجها الجديد "بوي باند"، وهو برنامج اكتشاف مواهب الأطفال، الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم، مؤكدة أن كواليسه تشهد "الكثير من المرح"، مضيفة أنه "لأمر مدهش أن

في طريقها لإجراء حوار تلفزيوني، ظهرت المغنية البريطانية ريتا أورا، أمس الاثنين، وهي تمشي في شوارع نيويورك الماطرة.

النجمة العالمية، البالغة من العمر 26 عاما، بدت في إطلالة جادة، وارتدت تنورة قصيرة مطبوعة بالمربعات، مع سترة قصيرة مطابقة للتنورة، وبلوزة سوداء، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية، ومجموعة إكسسوارات مميزة مكونة من خواتم وسلسلة على الرقبة، وانتعلت حذاء رياضياً أسود اللون. كما اعتمدت المكياج البرونزي وتسريحة الشعر المموّج.

وكشفت النجمة العالمية في حوارها عن كواليس برنامجها الجديد "بوي باند"، وهو برنامج اكتشاف مواهب الأطفال، الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم، مؤكدة أن كواليسه تشهد "الكثير من المرح"، مضيفة أنه "لأمر مدهش أن ترى مواهب صغار السن، حيث الكثير من الجنون".

وكانت المغنية المعروفة قد ظهرت في وقت سابق من اليوم نفسه بإطلالة مختلفة، إذ ارتدت سترة سوداء مستوحاة من الإطلالة العسكرية، مع بنطلون أسود، وحذاء رياضي أسود، وكانت تحت المظلة التي كان يمسك بها حارسها الخاص، لحمايتها من المطر.

اترك تعليقاً