أخبار النجوم

"نيتفليكس" تختار ممثلة سعودية لتشارك في مسلسل عالمي جديد!

"نيتفليكس" تختار ممثلة سعودية لتشار...

محتوى مدفوع

أكدت تقارير صحفية أن الممثلة والمخرجة السعودية عهد كامل، ستنضم إلى فريق عمل المسلسل الدرامي التلفزيوني العالمي الجديد COLLATERAL من إنتاج شركة "نيتفليكس" و"بي بي سي".  الممثلة الشابة، التي تبلغ من العمر 36 عاما، سوف تلعب دور امرأة مسلمة تدعى فاطمة، تقيم في لندن، دون أن يتم الكشف عن باقي تفاصيل شخصيتها، في هذا العمل الذي يدور حول سائق تاكسي يحلم بتكوين شركة خاصة به في هذا المجال، ولكن حياته تنقلب رأسا على عقب، إثر اكتشاف تورط أحد ركابه في جرائم قتل. https://www.instagram.com/p/BTzm42qlYln/?taken-by=ahdkamel المسلسل من تأليف الكاتب المسرحي الحائز على الأوسكار ديفيد هار، ومن إخراج إس جي كلارسون، وتشارك في

أكدت تقارير صحفية أن الممثلة والمخرجة السعودية عهد كامل، ستنضم إلى فريق عمل المسلسل الدرامي التلفزيوني العالمي الجديد COLLATERAL من إنتاج شركة "نيتفليكس" و"بي بي سي".

 الممثلة الشابة، التي تبلغ من العمر 36 عاما، سوف تلعب دور امرأة مسلمة تدعى فاطمة، تقيم في لندن، دون أن يتم الكشف عن باقي تفاصيل شخصيتها، في هذا العمل الذي يدور حول سائق تاكسي يحلم بتكوين شركة خاصة به في هذا المجال، ولكن حياته تنقلب رأسا على عقب، إثر اكتشاف تورط أحد ركابه في جرائم قتل.

المسلسل من تأليف الكاتب المسرحي الحائز على الأوسكار ديفيد هار، ومن إخراج إس جي كلارسون، وتشارك في بطولته النجمة البريطانية كاري موليجان ونخبة من الفنانين.

😍#helloweekend

A post shared by Odd Camel Films عهد كامل (@ahdkamel) on

يذكر أن "عهد" ولدت في المملكة العربية السعودية، قبل أن تغادرها عام 1998 إلى الولايات المتحدة لدراسة التمثيل، وحصلت على دبلوم في الإخراج من أكاديمية نيويورك للأفلام عام 2005، وعملت كمساعدة شخصية للمخرج العالمي بيتر بيرن في فيلم The Kingdom، وقدّمت عدة أفلام قصيرة من أشهرها "سمكة الرمال" و"القندرجي" وحصلت على عدة جوائز عنها، كما شاركت كممثلة في عدة أفلام منها "وجدة" مع المخرجة هيفاء المنصور، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان سان فرانسيسكو، كما ترشح فيلمها "حرمة" لجائزة الدب الذهبي للأفلام القصيرة بمهرجان برلين.

اترك تعليقاً