أخبار النجوم

كارول سماحة تتألق بإطلالة شبابية

كارول سماحة تتألق بإطلالة شبابية

محتوى مدفوع

تتميز الفنانة اللبنانية كارول سماحة، بقدرتها على تجديد إطلالتها من حين لآخر، وهو ما ظهر بوضوح خلال جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها. واستطاع المصور الفوتوغرافي الشهير شربل بو منصور، إظهار كارول بشكل أكثر حيوية وإشراقاً، وكأنها فتاة في العشرينيات من عمرها. ويأتي هذا بالإضافة لتسريحة شعرها الانسيباية التي قام بتصفيفها مصفف الشعر توني إبراهيم، فضلاً عن اللمسات السحرية التي قام بها خبير التجميل بول قسطنطينيان، والذي ركز على وضع ألوان هادئة تتناسب مع وجهها المشرق. وكانت سماحة قد أحيت منذ أيام حفلًا غنائيًا كبيرًا في الساحل الشمالي، وسط حضور كبير من جمهورها.

تتميز الفنانة اللبنانية كارول سماحة، بقدرتها على تجديد إطلالتها من حين لآخر، وهو ما ظهر بوضوح خلال جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها.

واستطاع المصور الفوتوغرافي الشهير شربل بو منصور، إظهار كارول بشكل أكثر حيوية وإشراقاً، وكأنها فتاة في العشرينيات من عمرها.

ويأتي هذا بالإضافة لتسريحة شعرها الانسيباية التي قام بتصفيفها مصفف الشعر توني إبراهيم، فضلاً عن اللمسات السحرية التي قام بها خبير التجميل بول قسطنطينيان، والذي ركز على وضع ألوان هادئة تتناسب مع وجهها المشرق.

وكانت سماحة قد أحيت منذ أيام حفلًا غنائيًا كبيرًا في الساحل الشمالي، وسط حضور كبير من جمهورها.

اترك تعليقاً