أخبار النجوم

شاهدي.. لون شعر ريهانا الجديد

شاهدي.. لون شعر ريهانا الجديد

لفتت المغنية الشهيرة ريهانا الأنظار، عند ظهورها في إحدى الحفلات التي أقيمت أمس الأول السبت، في البربادوس، بعد أن غيرت النجمة العالمية لون شعرها إلى اللون الفيروزي الأزرق. بدت النجمة العالمية، البالغة من العمر 29 عاما، أنيقة ولافتة بلون شعرها الجديد، وارتدت في هذه الإطلالة "شورت" من الدنيم الأزرق، على سترة  من توقيع لوي فويتون، وأكملت إطلالتها بقبعة بيسبول بيضاء، وحذاء المحاربين الأسود.   ومن المعروف أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها ريهانا بتغيير لون شعرها، حيث سبق أن صبغته باللون الأزرق منذ عامين، ولكن بظلّ أكثر قتامة. يذكر أن النجمة العالمية، التي تواعد حاليا رجل الأعمال السعودي

لفتت المغنية الشهيرة ريهانا الأنظار، عند ظهورها في إحدى الحفلات التي أقيمت أمس الأول السبت، في البربادوس، بعد أن غيرت النجمة العالمية لون شعرها إلى اللون الفيروزي الأزرق.

بدت النجمة العالمية، البالغة من العمر 29 عاما، أنيقة ولافتة بلون شعرها الجديد، وارتدت في هذه الإطلالة "شورت" من الدنيم الأزرق، على سترة  من توقيع لوي فويتون، وأكملت إطلالتها بقبعة بيسبول بيضاء، وحذاء المحاربين الأسود.

 

ومن المعروف أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها ريهانا بتغيير لون شعرها، حيث سبق أن صبغته باللون الأزرق منذ عامين، ولكن بظلّ أكثر قتامة.

يذكر أن النجمة العالمية، التي تواعد حاليا رجل الأعمال السعودي حسن جميل، ابن الملياردير السعودي عبداللطيف جميل، تروّج هذه الفترة لفيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"، والذي شاركتها بطولته عارضة الأزياء العالمية كارا ديليفين، والذي تدور أحداثه حول عميل السفر عبر الزمن "فاليريان"، الذي يذهب في مهمة لاستقصاء إمبراطورية المجرة، وبصحبته شريكته "لوريلاين".

اترك تعليقاً