أخبار النجوم

سعد المجرد يغرد من جديد.. ويكشف عن مفاجأة

سعد المجرد يغرد من جديد.. ويكشف عن...

يعيش جمهور الفنان المغربي سعد المجرد منذ حوالي 4 سنوات، حالة من الترقب والقلق، رغبة في معرفة مصير نجمهم المحبوب، الذي اتهم بقضية اغتصاب تسببت في سجنه في فرنسا مدة طويلة، ما حرمه فنه، وشكل انعطافة قاسية في مشواره على الساحة الفنية. لكن النجم الذي خرج من سجنه مؤخرا، فاجأ جمهوره من خلال تغريدة أطلقها عبر حسابه الرسمي "تويتر"، أعلن فيها عن إطلاق الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة "هيا لنذهب"، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع جلال الحمداوي. وفي التفاصيل، وعد سعد المجرد جمهوره بلقائهم عبر تقنية اللايف على Yنستغرام، يوم الثلاثاء في تمام الساعة 16:45 بتوقيت المغرب، ليعود ويطلق العمل

يعيش جمهور الفنان المغربي سعد المجرد منذ حوالي 4 سنوات، حالة من الترقب والقلق، رغبة في معرفة مصير نجمهم المحبوب، الذي اتهم بقضية اغتصاب تسببت في سجنه في فرنسا مدة طويلة، ما حرمه فنه، وشكل انعطافة قاسية في مشواره على الساحة الفنية.

لكن النجم الذي خرج من سجنه مؤخرا، فاجأ جمهوره من خلال تغريدة أطلقها عبر حسابه الرسمي "تويتر"، أعلن فيها عن إطلاق الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة "هيا لنذهب"، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع جلال الحمداوي.

وفي التفاصيل، وعد سعد المجرد جمهوره بلقائهم عبر تقنية اللايف على Yنستغرام، يوم الثلاثاء في تمام الساعة 16:45 بتوقيت المغرب، ليعود ويطلق العمل في تمام الساعةالـ 7 مساء.

واللافت أنه ما أن أعلن سعد المجرد عن إطلاق عمله الجديد حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي المثنية على عودته إلى الساحة الفنية، معبرين عن فرحتهم التي طال انتظارها 4 سنوات، شاكرين الله على عودته بالسلامة متمنين أن ينال البراءة كاملة في القريب العاجل.

أما السؤال الذي يطرح نفسه، فهل هذه المبادرة هي الخطوة الأولى لاستعادة سعد لمجرد لحريته المطلقة من دون قيد أو شرط؟ خاصة أنه لا يسمح لمن يوضع تحت الإقامة الجبرية من ممارسة عمله باستثناء من ثبتت براءته.

‏‎

اترك تعليقاً